توقف طريق سريع في المغرب 14 يومًا بسبب المهمة المستحيلة
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

توقف طريق سريع في المغرب 14 يومًا بسبب "المهمة المستحيلة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقف طريق سريع في المغرب 14 يومًا بسبب "المهمة المستحيلة"

النجم العالمي توم كروز
الدار البيضاء ـ فؤاد الوزاني

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السريعة في المغرب، أنه سيتم توقيف حركة السير على الطريق السيار المداري لمراكش ما بين المفرق في اتجاه أكادير إلى بدال تمنصورت ابتداء من 30 آب/ أغسطس الجاري في السادسة صباحاً حتى 12 أيلول/سبتمبر المقبل عند منتصف الليل، لغرض تسجيل فيلم دولي.

وذكرت الشركة، أنه سيتم توقيف حركة السير على الطريق السريع بين مراكش في اتجاه مدينة أغادير، وسينطلق العمل بالتوقيف في السادسة صباح السبت المقبل، وسيمتد حتى 12 أيلول/سبتمبر المقبل.

وأبرزت الشركة، أن أسباب التوقيف تعود إلى تصوير الجزء الخامس من فيلم "مهمة مستحيلة" بطولة النجم السينمائي "توم كروز"، وأعلنت مواقع سينمائية أميركية عن مخرجه جاك ريتشر، مشيرة إلى عرضه في دور السينما أواخر عام 2015.

ويشار إلى أن الشركة التي تدير الطرق السريعة في المغرب، لم تكشف عن قيمة الصفقة التي أبرمتها مع منتجي الفيلم لاستغلال التصوير بين أكبر المدن السياحية في المغرب، مراكش وأغادير.

وأصدرت الشركة، بيانًا لها الخميس، نشرته على موقعها الالكتروني، أنه على مستعملي الطريق السريع المتجهين تجاه أكادير الولوج إلى محطة الأداء مراكش النخيل وإتباع علامات المؤقت الموجودة في عين المكان للولوج ثانية إلى الطريق السريع عبر بدال تمنصورت.

وبين البيان، أنّ القادمين من أكادير في اتجاه الدار البيضاء، يتعين عليهم، مغادرة الطريق عند بدال "مراكش- تمنصورت" وإتباع العلامات المؤقتة الموجود في عين المكان للولوج ثانية إلى الطريق السريع عبر محطة الأداء مراكش النخيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقف طريق سريع في المغرب 14 يومًا بسبب المهمة المستحيلة توقف طريق سريع في المغرب 14 يومًا بسبب المهمة المستحيلة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday