توم كروز يختار أحد القصور الأكثر شهرة في مراكش لحفل زفافه
آخر تحديث GMT 12:44:20
 فلسطين اليوم -

توم كروز يختار أحد القصور الأكثر شهرة في مراكش لحفل زفافه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توم كروز يختار أحد القصور الأكثر شهرة في مراكش لحفل زفافه

الممثل العالمي توم كروز
مراكش _ثورية ايشرم

بعد أن اختار الممثل العالمي ونجم هوليود توم كروز مدينة مراكش من أجل إقامة حفل زفافه من مساعدته البريطانية إميلي توماس، وقع اختيارهما على أحد القصور الكبيرة والأكثر شهرة في المدينة الحمراء من أجل احتضان فعاليات حفل الزفاف .

ومن المنتظر أن يحتفل النجم توم كروز بحفل زفافه على إميلي توماس في كانون أول/ ديسمبر المقبل قبل احتفالات رأس العام الجديد 2016، وقد اختار النجم العالمي هذه المدينة لما لها من صيت ذائع عبر العالم فضلًا عن تعلقه بها وبجماليتها وجمال طبيعتها وخصائصها المتنوعة أثناء حضوره لحفلة عيد ميلاد نجم كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام الذي اختار بدوره مراكش للاحتفال بعيد ميلاده بحضور نخبة مهمة من المشاهير في أحد المنتجعات السياحية ضواحي مراكش، هذا فضلًا عن كون توم كروز اختار المدينة لإقامة حفل زفافه لاسيما أنها المكان الذي جمعه بإميلي توماس أثناء تصوير مشاهد من فيلمه " مهمة مستحيلة " في جزئه الخامس .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توم كروز يختار أحد القصور الأكثر شهرة في مراكش لحفل زفافه توم كروز يختار أحد القصور الأكثر شهرة في مراكش لحفل زفافه



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday