جولة فنية لهيفاء وهبي في أميركا وانتظار تكريم عالمي
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

جولة فنية لهيفاء وهبي في أميركا وانتظار تكريم عالمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جولة فنية لهيفاء وهبي في أميركا وانتظار تكريم عالمي

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
بيروت - ميشال حداد

كشفت معلومات خاصة إلى" فلسطين اليوم " أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تستعد للسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية للقيام بجولة فنية هناك ستشمل أكثر من ولاية و أبرزها لوس انجيلوس و ميامي، و أشارت المعلومات أن ثمة تحضيرات تتم هناك لتكريم النجمة الشابة من خلال جهات تعنى بالجمال و الأناقة حيث من المفترض أن تنال جائزة عالمية ستعود بها إلى لبنان وسط مجموعة من التكهنات التي تواكب تلك الخطوة حول نوعية اللقب الجديد .

المعلومات الخاصة تقول أن اللقب فني و جمالي من الطراز الأول وهو سيثير جملة من الأصداء الإيجابية على مستوى العالم، وقد تم ترشيح هيفاء ضمن قائمة كبيرة و جرى اختيارها من ضمن نساء حسناوات في العالم و تفيد المعلومات أن وسائل إعلام عالمية ستواكب ذلك الامتياز الجديد.

هيفاء تستعد في الفترة الحالية لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد الذي بقيت لأجله أشهر في لبنان و هي تقوم بوضع اللمسات الأخيرة عليه فيما توضح المعلومات أن عدد الأغنيات في مضمونه سيرتفع إلى 10.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة فنية لهيفاء وهبي في أميركا وانتظار تكريم عالمي جولة فنية لهيفاء وهبي في أميركا وانتظار تكريم عالمي



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday