سبيكتر يحافظ على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية
آخر تحديث GMT 04:15:34
 فلسطين اليوم -

"سبيكتر" يحافظ على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سبيكتر" يحافظ على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية

الممثل البريطاني دانيال كريغ بطل فيلم جيمس بوند
لوس انجليس - أ.ف.ب

حافظ آخر أفلام جيمس بوند على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية، بحسب شركة "اكزيبتر ريليشنز" المتخصصة.

وحصد "سبيكتر" الذي أخرجه سام منديس وهو من بطولة دانييل كريغ 35,4 مليون دولار خلال الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات (130,7 مليونا في المجموع).

وتلاه في المرتبة الثانية فيلم الرسوم المتحركة "ذي بيناتس موفي" مع 24,2 مليون دولار من العائدات (82,5 مليونا في المجموع).

وحل في المرتبة الثالثة فيلم جديد هو "لوف ذي كوبرز" عن مأدبة عشاء لعيد الميلاد تأخذ منحى غير متوقع. وهو قد حقق 8,4 ملايين دولار من العائدات، متقدما على فيلم "ذي مارشين" في المرتبة الرابعة مع 6,7 ملايين دولار (207,4 ملايين في المجموع).

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب فيلم جديد أيضا هو "ذي 33" الذي يخبر قصة عمال المناجم الثلاثة والثلاثين الذين علقوا في منجم على عمق 700 متر لمدة 69 يوما سنة 2010. وسجل الفيلم الذي يؤدي بطولته أنتونيو بانديراس وجولييت بينوش  5,8 ملايين دولار.

وجاء في المرتبة السادسة فيلم الحركة الكوميدي العائلي "غوسبامس" من إخراج روب ليترمان، محققا 4,6 ملايين دولار (73,5 مليونا في المجموع).

وتلاه في المرتبة السابعة آخر أفلام ستيفن سبيلبرغ "بريدجز اوف سبايز" الذي يؤدي بطولته توم هانكس في دور محام تكلفه الاستخبارات الاميركية بالتفاوض لإطلاق سراح طيار أميركي احتجزه السوفيات في خضم الحرب الباردة. وهو حصد 4,3 ملايين دولار (61,7 مليونا في المجموع).

واحتل المرتبة الثامنة فيلم "بريم راتان دهان بايو" عن أمير هندي يحلم بحياة طبيعية، محققا 2,4 مليون دولار ومتقدما على "هوتيل ترانسيلفانيا 2" الذي سجل 2,3 مليون دولار في المرتبة التاسعة (165,2 مليونا في المجموع).

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب "ذي لاست ويتش هانتر" من بطولة فين ديزل الذي حصد 1,5 مليون دولار (26 مليونا في المجموع).

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبيكتر يحافظ على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية سبيكتر يحافظ على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday