سمر جابر تستهل تصوير مشاهدها في مسلسل تحت السيطرة
آخر تحديث GMT 15:05:58
 فلسطين اليوم -

سمر جابر تستهل تصوير مشاهدها في مسلسل "تحت السيطرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سمر جابر تستهل تصوير مشاهدها في مسلسل "تحت السيطرة"

الفنانة الشابة سمر جابر
القاهره- ملك يوسف

بدأت الفنانة الشابة سمر جابر، تصوير دورها في مسلسل "تحت السيطرة" الأسبوع الماضي، مع المخرج تامر محسن والنجمة نيللي كريم، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتقدم سمر دورًا جديدًا ومختلفًا عليها تماما، وسيكون مفاجأة بالنسبة لها.

وصرّحت سمر بأنها سعيدة بالتعاون مع المخرج تامر محسن، حيث كانت تتمنى العمل معه، بعد تقديمه مسلسل "بدون ذكر أسماء" العام قبل الماضي، مضيفة أنها سعيدة أيضًا بالمشاركة في عمل من بطولة نيللي كريم التي تعتبرها من أهم النجمات في الساحة الفنية خلال الأعوام الأخيرة.

وأضافت أنها تعمل على تصوير دورها في مسلسلاتها الرمضانية الأخرى التي تشارك فيها هذا العام، حيث تصور مشاهدها في "حق ميت" بطولة النجم حسن الرداد وإخراج فاضل الجارحي، و"ظرف اسود "مع عمرو يوسف وإخراج أحمد مدحت، بالإضافة إلى مسلسل "الصعلوك" بطولة النجم خالد الصاوي وإخراج أحمد صالح.

 وانتهت سمر من تصوير دورها في مسلسل "شطرنج" مع المخرج محمد حمدي، والذي يتم عرضه حاليًا على قناتي "الحياة" و"أبوظبي"، وهو بطولة وفاء عامر ونضال الشافعي وميس حمدان وريم البارودي وحازم سمير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمر جابر تستهل تصوير مشاهدها في مسلسل تحت السيطرة سمر جابر تستهل تصوير مشاهدها في مسلسل تحت السيطرة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday