طليق هيفاء وهبي أحمد أبو هشيمة يرتبط مجددًا بالوسط الفني ويخطب رجاء قصابني
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

طليق هيفاء وهبي أحمد أبو هشيمة يرتبط مجددًا بالوسط الفني ويخطب رجاء قصابني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طليق هيفاء وهبي أحمد أبو هشيمة يرتبط مجددًا بالوسط الفني ويخطب رجاء قصابني

رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة
بيروت - سليمان أصفهاني

علم "فلسطين اليوم" أن رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة وهو طليق الفنانة هيفاء وهبي قد عقد خطوبته على الفنانة المغربية رجاء قصابني خريجة برنامج " اكس فاكتور ".

وأشارت المعلومات أن الارتباط حصل في مصر ضمن النطاق العائلي على أن يتم الزواج في مدينة البندقية في وقت لاحقة مع الإشارة إلى أن أسرة أبو هشيمة لم تعارض خطوة نجلها الذي يبدو أن الوسط الفني يغيره كثيرًا لدرجة أنه يسعى باستمرار لإقامة علاقات عاطفية مع فنانات أو مذيعات تحت الأضواء .

وكان أحمد أبو هشيمة قد انفصل عن هيفاء وهبي حين تم انتخاب الرئيس السابق محمد مرسي رئيسًا للجمهورية المصرية مع العلم أن كل المعلومات أشارت إلى أن العلاقة بين الطرفين كانت ممتازة حتى أتى الطلاق ليقطع الطريق على استمرارية عيشهما سويًا، و من ذلك الحين أخذت الأخبار تلاحق رجل الأعمال الشاب و تلقي الضوء على علاقاته بفنانات و مذيعات في لبنان و بعض الدول العربية حتى قرر توديع العزوبية مرة جديدة مع فنانة من المغرب .

الفنانة رجاء قصابني هي خريجة برنامج " اكس فاكتور " الذي كانت تعرضه فضائية "روتانا" في الماضي و قد ألغي عقدها مع شركة "روتانا" للصوتيات و المرئيات بلا مبررات و جرى استبدالها بالفنانة هدى سعد و بقيت بعيدة عن الأضواء طوال الفترة الماضية حتى عقدت خطوبتها على أبو هشيمة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طليق هيفاء وهبي أحمد أبو هشيمة يرتبط مجددًا بالوسط الفني ويخطب رجاء قصابني طليق هيفاء وهبي أحمد أبو هشيمة يرتبط مجددًا بالوسط الفني ويخطب رجاء قصابني



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday