فيلم اللي اختشوا ماتوا أول تجارب الريماس السينمائية
آخر تحديث GMT 20:36:26
 فلسطين اليوم -

فيلم "اللي اختشوا ماتوا" أول تجارب الريماس السينمائية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيلم "اللي اختشوا ماتوا" أول تجارب الريماس السينمائية

الفنان إيهاب فهمي
كتب :إسلام خيري

أكد الفنان إيهاب فهمي أنه ينتظرعرض فيلم "اللي اختشوا ماتوا" من إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف محمد عبدالخالق وإخراج إسماعيل فاروق، حيث يشارك في البطولة أمام غادة عبدالرازق وعبير صبري وسلوى خطاب وهيدي كرم ومروة اللبنانية ومروة عبدالمنعم وأميرة الشريف ومحمد محمود عبدالعزيز.

وقال إيهاب فهمي أن تجربة فيلم "اللي اختشوا ماتوا" تحمل الكثير من النضج الفني لكل المشاركين فيها، وأعتقد أن السينما المصرية منذ فترة محرومة من أفيش مثل أفيش "اللي اختشوا ماتوا" يضم عددا كبيرا من النجوم في مقدمتهم غادة عبدالرازق، وشركة الريماس التي تخوض تجربتها الأولى من الواضح أنها ستكون إضافة مهمة لصناعة السينما، كما أن الفيلم يجمعني بالمخرج إسماعيل فاروق الذي تمنيت أن أتعاون معه مرة أخرى بعد أن شاركت معه في فيلم "القشاش" .

وأضاف فهمي أجسد عبر أحداث الفيلم شخصية ضابط مباحث وهو شخصية جادة ، وقد يساء الفهم في بعض الأحيان أن الجدية مرادف للشر، وهذا غير صحيح، وضمن الأحداث قد يظن الجمهور أنه ظالم لكن سيكتشف في النهاية أنه ساهم في حل مشاكل بطلات العمل.

وأشار إلى أنه استعد للشخصية جيدا قبل بدء التصوير، كما أنه استفاد من ذاكرته البصرية التي تختزن نماذج مختلفة من ضباط الشرطة، فضلا عن المخرج إسماعيل فاروق رسم إطار معين للشخصية، معربًا عن أمنيته أن تنال الشخصية إعجاب الجمهور وتبقى في ذاكرة عشاق السينما.

وتابع "جذبني لتجربتي لهذه التجربة أن الترشيح كان من جانب المخرج إسماعيل فاروق، والسيناريو الذي كتبه محمد عبدالخالق أكثر من رائع، كما أن وجود نجوم بحجم غادة عبدالرازق وعبير صبري وسلوى خطاب وهيدي كرم ومروة اللبنانية ومروة عبدالمنعم وأميرة الشريف ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد صفوت شجعني أيضا على خوض التجربة، خاصة أن كلهم أصدقائي.

وأوضح أن شركة الريماس التي تخوض تجربتها الأولى في الإنتاج كانت على مستوى المسئولية، لافتا إلى أنه عندما يكون هناك شركة جديدة يكون هناك تخوف من عدم الإنفاق بسخاء على الصورة لكن شركة الريماس أثبتت العكس وقدمت كل الدعم الممكن لكي يخرج الفيلم بصورة جيدة، فليس هناك شركة تقدم فيلما بهذا الحجم في تجربتها الأولى، مما يؤكد أن الوسط الفني سيكسب شركة إنتاج محترمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم اللي اختشوا ماتوا أول تجارب الريماس السينمائية فيلم اللي اختشوا ماتوا أول تجارب الريماس السينمائية



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday