محمد صبحي يفضل تطوير العشوائيات على إعلانات برنامجه
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

محمد صبحي يفضل تطوير العشوائيات على إعلانات برنامجه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد صبحي يفضل تطوير العشوائيات على إعلانات برنامجه

النجم محمد صبحي
القاهرة _إسلام خيري

طلب النجم محمد صبحي من إدارة قنوات cbc إلغاء إعلانات الشوارع out door لبرنامجه "أعزائي المشاهدين.. مافيش مشكلة خالص"  في موسمه الثاني  الذي يبدأ غدًا الجمعة، وتوجيه الميزانية المخصصة لهذه الإعلانات بالكامل والتي تبلغ نصف مليون جنيه لصالح مؤسسة "معًا" الخيرية التي يشرف عليها وتعمل في مجال تطوير العشوائيات والتي تستكمل حاليًا بناء مدينة سكنية متكاملة المرافق والخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية لنقل مئات الأسر إليها وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها في البرامج التليفزيونية.

وقال محمد صبحي إن ذلك يأتي من واقع إدراكه للمسؤولية الاجتماعية للإعلام عمومًا ولبرنامجه على وجه التحديد خصوصًا وأنه سيقدم في الموسم الحالي لبرنامجه حلقة كاملة عن العشوائيات.

ومن جانبها رحبت إدارة قنوات cbc بمبادرة النجم الكبير وقامت فعلا بتوجيه المبلغ المخصص لإعلانات الـ out door   لصالح مؤسسة "معًا " وقالت إدارة المحطة إنها لم تتردد في الاستجابة لطلب محمد صبحي اقتناعا منها بالمسؤولية الاجتماعية أولًا ولأن النجاح الكبير الذي يحققه البرنامج لا يجعل عدم وجود إعلانات عنه في الشوارع يؤثر عليه سلبيًا بأي شك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صبحي يفضل تطوير العشوائيات على إعلانات برنامجه محمد صبحي يفضل تطوير العشوائيات على إعلانات برنامجه



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday