مريم تبحث عن المخدر داخل القمامة خلال تحت السيطرة
آخر تحديث GMT 09:34:59
 فلسطين اليوم -

مريم تبحث عن المخدر داخل "القمامة" خلال "تحت السيطرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مريم تبحث عن المخدر داخل "القمامة" خلال "تحت السيطرة"

الفنانة نيللي كريم
القاهرة ـ ساميه محمد

بدأت الأحداث في الحلقة 11 من مسلسل "تحت السيطرة"، حين تقرر مريم "نيللي كريم" أن تذهب إلى طبيب نساء وولادة حتى تعرف حالة طفلها، فيخبرها الطبيب أن الطفل بحالة جيدة.

ولم يؤثر حديث الطبيب على مريم وتذهب لشراء المخدرات مرة أخرى، وفى طريق عودتها إلى بيتها تعاود السيطرة على نفسها وتلقى بالمخدرات في "مقلب قمامة"، لكن تضعف مرة أخرى وتعود للبحث عن المخدرات وسط "القمامة" في مشهد مؤثر، وهو الوقت نفسه الذي يفكر فيه حاتم بمريم لكنه لا يستطيع أن يأخذ قرارًا تجاه علاقتهما.

وترسل مريم فترسل له رسالة تسأله فيها ماذا تفعل في "الطفل الحامل فيه"، ثم تأخذ الدواء المساعد في التعافي من الإدمان.

أما على الروبي "محمد فراج" فيقع في مأزق بعدما وضع خاله "فتوح أحمد" كاميرا مراقبة في مكتبه، ليتمكن من معرفة سارق الأموال من الخزينة.

وتقع هانيا "جميلة عوض" في مأزق آخر عندما تجد والدتها "جيهان فاضل" حبوب منع الحمل و"هيروين" في غرفتها، ولكن هانيا تنكر أن هذه الأشياء تخصها إطلاقا.

ويذكر أن "تحت السيطرة" من بطولة النجمة نيللي كريم وظافر العابدين ومحمد فراج ،وأحمد وفيق وهاني عادل، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن وإنتاج العدل جروب، ويعرض المسلسل على قنوات "cbc والقاهرة والناس والتليفزيون المصري".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريم تبحث عن المخدر داخل القمامة خلال تحت السيطرة مريم تبحث عن المخدر داخل القمامة خلال تحت السيطرة



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday