مي عز الدين تشارك في رمضان المقبل بمسلسل الوعد
آخر تحديث GMT 13:40:48
 فلسطين اليوم -

مي عز الدين تشارك في رمضان المقبل بمسلسل "الوعد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مي عز الدين تشارك في رمضان المقبل بمسلسل "الوعد"

الفنانة مي عز الدين
القاهرة - نسرين علاء الدين

تعقد الفنانة مي عز الدين، خلال الأيام الجارية، عدة جلسات عمل مع المخرج إبراهيم فخر، والكاتب أيمن سلامة، للاتفاق على الملامح النهائية لمسلسلهم الجديد «الوعد» والذي من المفترض أن تبدأ مي تصويره في منتصف شهر نوفمبر "تشرين الثاني" المقبل عقب الانتهاء من معاينة أماكن التصوير، وترشيح جميع أبطال العمل الذي لم يستقر على أي منهم حتى الآن.

ومن جانبه، أكد المخرج إبراهيم فخر أنّ العين السخنة ستشهد انطلاق العمل، وذلك في إحدى القرى السياحية، مشيرًا إلى أنه فضل البدء في تصوير المشاهد الخارجية أولًا، وبعدها يعود إلى القاهرة لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية، موضحًا أنه وضع خطة زمنية للانتهاء من تصوير العمل خلال شهر ديسمبر "كانون الأول" المقبل لارتباطه بعمل درامي جديد سيخوض به السباق الرمضاني المقبل، معبرًا عن سعادته البالغة بالتعاون الثاني مع الفنانة مي عز الدين بعد مسلسلهم الأخير الذي خاضت به مي السباق الرمضاني المُنقضي، مؤكدًا أنّ ارتياحه في العمل مع مي كان سببًا في موافقته على العمل بجانب سيناريو العمل المتميز الذي يقوم بكتابته أيمن سلامة، والذي قال عنه أنه سيناريو مختلف تمامًا عن نوعية الأعمال التي تطرح في السينمات طوال الأعوام المُنصرمة وسيكون مفاجأة للجمهور، خصوصًا أنه يمس قطاعًا عريضًا من فئات الشعب.

وعن ترشيح الفنان إدوارد لتجسيد البطولة أمام مي عز الدين، أوضح أنّ ما تردد مجرد ترشيحات وأنهم لم ينتوا من الاختيار النهائي للأبطال المشاركين في العمل، موضحًا أنه لا يفضل القيام بترشيح اسم أي فنان إلا بعد موافقته المبدئية على سيناريو العمل، وتوقيعه على عقود العمل، حتى لا يرتبط اسمه بالعمل، وبعدها يبتعد لأي سبب ما، مُتمنيًا أن يحقق عمله نجاحًا كبيرًا، خصوصًا أنه سيظهر مي بشكل مختلف تمامًا عما قدمته من قبل.

يذكر أنّ مي عز الدين تقوم حاليًا بقراءة عدد من السيناريوهات الدرامية للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل، ولكنها لم تستقر على أي عمل حتى الآن، كما أنها تستعد لفيلم سينمائي جديد متكتمه الحديث عن تفاصيله. 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عز الدين تشارك في رمضان المقبل بمسلسل الوعد مي عز الدين تشارك في رمضان المقبل بمسلسل الوعد



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday