هند صبري تبدأ تصوير رابع أفلامها القصيرة الببغاء
آخر تحديث GMT 11:12:02
 فلسطين اليوم -

هند صبري تبدأ تصوير رابع أفلامها القصيرة "الببغاء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هند صبري تبدأ تصوير رابع أفلامها القصيرة "الببغاء"

الفنانة التونسية هند صبري
القاهرة-سهير محمد

أعلنت الفنانة التونسية هند صبري عن أنها ستنتهي من تصوير دورها في الفيلم الأردني القصير "الببغاء"، خلال أسبوع واحد وكشفت عن أنها ستبدأ تصوير دورها مع المخرج أمجد الراشد ودارين سلام، السبت المقبل، على أن تنتهي منه خلال أسبوع واحد من بدء التصوير.

وتأتي مشاركة هند صبري في "الببغاء" وتعاونها مع سينمائيين شباب، كجزء من تشجيعها لصُناع الأفلام الذين يبدأون خطواتهم الأولى في صناعة السينما، كما أنها قررت أن تتبرع بأجرها بالكامل عن الفيلم لدعم اللاجئين السوريين في المنطقة العربية.

يذكر أن فيلم الببغاء هو أحد المشروعات الفائزة بدعم مؤسسة "روبرت بوش"،ويعتبر الببغاء هو رابع الأفلام القصيرة التي شاركت فيها هند صبري، حيث قدمت سابقاً 3 أفلام قصيرة بالتعاون مع مخرجين شباب، وهي "صباح الفل" مع المخرج شريف البنداري، والذي شارك في أكثر من 75 مهرجان بأكثر من 33 دولة، وفيلم "نهار وليل" مع المخرج إسلام العزازي والذي شارك في عدد كبير من المهرجانات وفاز بالجوائز، بالإضافة إلى الفيلم التونسي "ذات مساء" في جويلية مع المخرجة رجاء عماري.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند صبري تبدأ تصوير رابع أفلامها القصيرة الببغاء هند صبري تبدأ تصوير رابع أفلامها القصيرة الببغاء



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday