هيفاء وهبي تؤكد أن التمثيل يكشف إبداع الفنان ولا مجال فيه للتجارب
آخر تحديث GMT 11:07:30
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تؤكد أن التمثيل يكشف إبداع الفنان ولا مجال فيه للتجارب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيفاء وهبي تؤكد أن التمثيل يكشف إبداع الفنان ولا مجال فيه للتجارب

الفنانة هيفاء وهبي
القاهرة - محمود الرفاعي

أكدت الفنانة هيفاء وهبي، ثقتها بأن نجاحها في التمثيل من خلال الشخصيتين اللتين أدتهما في مسلسل " مريم" لن يشكل أية مخاوف لدى نجمات أخريات، معللة ذلك باتصالات تلقتها من ممثلات وممثلين كثر على حد تأكيدها.

وجاء تصريح هيفاء من خلال برنامج " ريتينغ رمضان" مع ميساء مغربي ووسام البريدي على شاشة أبو ظبي، والذي جمعها مع نجم الكوميديا المصري حسن حسني.

وذكرت هيفا، في رها على سؤال محدد بشأن مخاوف نجمات الدراما من نجاحها في التمثيل بأن هذا لن يحصل والدليل اتصالات تلقتها من ريهام عبد الغفور ونادين نجيم، إضافة إلى تغريدة من أصالة على حساب لها في مواقع التواصل أثنت على أداء هيفا، فضلًا عن اتصال النجم أحمد السقا بها للمباركة أيضًا.

وأضافت بشأن جدوى أدائها لشخصيتين في المسلسل، أن هذا أفضل للعمل لكنها اعترفت بأنها كانت خائفة في البداية قبل أن تبدأ بالتخطيط لإحداث أسلوب خاص لكل شخصية.

ووصفت الشخصية الأولى "مريم" بأنها عاطفية، بينما الثانية " ملك" غير ذلك، وردا على سؤال حول أي من الشخصيتين أقرب لها قالت:" مريم هادئة، لكن بالنسبة لملك فهي عصبية من أجل أن تحصل على حقوقها من الناس، ولو لم تكن كذلك لأكل حقها المجتمع".

وأكدت الفنانة اللبنانية، أنها ترى فرقًا بين التمثيل والغناء إذ قالت:" في التمثيل يكتشف كل إبداع الفنان ويكون في موقف لا مجال فيه للتجارب بل عليه إثبات ذاته فورًا".

وأوضحت بشأن عدم غنائها شارة المسلسل، قائلة:" أردت من خلال المسلسل وأدائي فيه لشخصيتين أن أنسي الجمهور هيفا المطربة وجعلهم يشاهدون هيفا الممثلة.. الشارة غناها وائل جسار وكان رائعًا فيها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تؤكد أن التمثيل يكشف إبداع الفنان ولا مجال فيه للتجارب هيفاء وهبي تؤكد أن التمثيل يكشف إبداع الفنان ولا مجال فيه للتجارب



بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday