هيفاء وهبي توافق على تصوير الجزء الثاني من فيلم حلاوة روح
آخر تحديث GMT 13:14:22
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي توافق على تصوير الجزء الثاني من فيلم "حلاوة روح"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيفاء وهبي توافق على تصوير الجزء الثاني من فيلم "حلاوة روح"

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
القاهرة - نسرين علاء الدين

تجري الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مفاوضات سرية بشأن فيلمها الأخير "حلاوة روح" مما أثار تساؤلات حول كونها تستعد لتقديم جزء ثان من الفيلم الذي خلّف جدلًا واسعًا، إلى درجة أن الحكومة المصرية أصدرت قرارًا بسحبه من الصالات قبل أن يعود إلى العرض بعد أشهر بحكم من المحكمة.

وأبدت هيفاء، موافقتها المبدئية لمخرج الفيلم سامح عبدالعزيز على أن تتفرغ للفيلم وتؤجل مشاركتها الرمضانية أوكونها تستعد لتجربة سينمائية جديدة.

ومن جانبه، أكد المخرج سامح عبد العزيز، أن هيفاء أبدت حماسها للتعاون المشترك بينهما بعد فيلم "حلاوة روح " ولم يستقروا حتى الآن على تقديم جزء جديد من الفيلم  خصوصًا أنه سيبدأ من مشهد نهاية الفيلم التي تمثل في اغتصابها، وطردها من الحارة.

 واقترحت هيفاء، أن تتمرد "روح" على حياتها بعد القهر الذي تعرضت له وتتجه إلى الراقصة التي كانت تنوي مساعدتها وجسدت دورها نجوى فؤاد، ومن المتوقع أن يثير الجزء الثاني جدلًا واسعًا كما حدث في الجزء الأول، حيث أصدرت الرقابة قرارًا بسحبه من دور العرض بعدما تردد أنه يحتوي على الكثير من المشاهد المثيرة، مما أغضب منتجه محمد السبكي الذي رفع الكثير من الدعاوى حتى حصل على حكم من المحكمة الإدارية العليا بإعادة "حلاوة روح" إلى دور السينما بعد أشهر على إيقاف عرضه.

يذكر أن هيفاء وهبي تعمل في الفترة الحالية على تسجيل أغاني ألبومها الجديد، الذي من المقرر أن تطلقه في بداية السنة الجديدة،  وأكدت أن ألبومها الغنائي الجديد سيكون بمثابة “مفاجأة” للجمهور، مشيرة إلى احتوائه على أغاني بأسلوب مختلف، مبنية على توزيعات موسيقية رائعة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي توافق على تصوير الجزء الثاني من فيلم حلاوة روح هيفاء وهبي توافق على تصوير الجزء الثاني من فيلم حلاوة روح



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday