تامر مرسي يتعاقد مع نجوم كبار لرمضان 2017 بينهم عادل إمام
آخر تحديث GMT 05:36:35
 فلسطين اليوم -

تامر مرسي يتعاقد مع نجوم كبار لرمضان 2017 بينهم عادل إمام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تامر مرسي يتعاقد مع نجوم كبار لرمضان 2017 بينهم عادل إمام

المنتج تامر مرسي مالك "سينرجى"
القاهرة / شيماء مكاوي

 نجح المنتج تامر مرسي  مالك "سينرجي" فى الحصول على عدة توقيعات لكبار النجوم، حيث جدد تعاقده مع الزعيم عادل إمام، ليقدم معه التعاون السادس في مسلسل آخر جديد لرمضان المقبل، بعد 5 مسلسلات بدءا من "فرقة ناجى عطالله" حتى "مأمون وشركاه"، والذى يعرض خلال الماراثون الرمضاني الحالي.

كما نجح مرسي في الحصول على توقيع النجم الكبير عمرو دياب، ليقدم مسلسل "الشهرة"، للمخرج طارق العريان، سيناريو وحوار وسام صبري، خلال السباق المقبل أيضا، فضلا عن تمكنه من إعادة النجمة ياسمين عبد العزيز للدراما التلفزيونية بتعاقده معها هي الأخرى لتقدم مسلسل من إنتاج "سينرجي" في رمضان المقبل، بالإضافة الى تعاقده مع النجم مصطفى شعبان ليكرر معه تعاونه الثالث بعد مسلسلي "مولانا العاشق" و"أبو البنات" في رمضان 2017، والنجم يوسف الشريف أيضا بعد "الكيميا" التي جمعتهما بمسلسل "القيصر".

ومن تعاقدات مرسي أيضا للموسم المقبل النجم طارق لطفي، بعد نجاحهما معا في مسلسل "شهادة ميلاد"، أيضا تعاقده مع الفنان محمد عادل إمام، ليقدمه في أولى بطولاته المطلقة في موسم رمضان المقبل.

ولم تنته خطة مالك "سينرجى" عند هذا الحد، بل تعاقد من خلال شركة "سينرجى وايت"، التى يمتلكها هو والمنتج ياسر سليم، مع النجمة غادة عبد الرازق على مسلسل لرمضان المقبل، ولا تزال هناك عدة مفاوضات مع عدد آخر من النجوم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر مرسي يتعاقد مع نجوم كبار لرمضان 2017 بينهم عادل إمام تامر مرسي يتعاقد مع نجوم كبار لرمضان 2017 بينهم عادل إمام



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday