فلسطين اليوم يرصد تطورات الحلقة الأولى من مسلسل  ليالي الحلمية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

" فلسطين اليوم" يرصد تطورات الحلقة الأولى من مسلسل " ليالي الحلمية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - " فلسطين اليوم" يرصد تطورات الحلقة الأولى من مسلسل " ليالي الحلمية"

مسلسل " ليالي الحلمية"
القاهرة / شيماء مكاوي

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل " ليالي الحلمية " الجزء السادس بالتتر القديم بصوت المطرب محمد الحلو، وفي بداية الحلقة جاء إهداء خاص للفنان الراحل ممدوح عبد العليم وفي نهايته تم كتابة " لن ننسى علي البدري لن ننسى " ، وبدأت الحلقة في حارة الحلمية التي تغيرت بحلول عام 2005 حيث تم سرقة حقيبة فتاة دون أن يتحرك أحد ليأتي بها للفتاة فالرجال جالسين على القهوة بمنتهى اللامبالاه يقولون لها " الله يعوض عليكي " .

وطلت الحاجة أنيسة التي جسدتها الفنانة سميرة عبد العزيز وهي تتعجب من حال الزمن والضجيج الموجود في حارة الحلمية وتنادي على حفيدها " علي " وترثي " علي البدري وتقول برثائه بكلمات مؤثرة، معبرة عن حزنها بعد رحيله، وقالت إن رحيل "على" تسبب فى حزن من حوله، حيث كان محبوبا من الجميع لطيبة قلبه وحسن أخلاقه، ومن جهة آخرى تظهر " زهرة " التي تجسدها الفنانة إلهام شاهين وهي تجلس في إجتماع عمل مع وزراء ورؤساء مجالس شعب وتتبني حديث سياسي بحت وأثناء هذا الاجتماع تحدثها جدة أبنها " الحاجة سنية " وتقول لها أنها لابد أن تأتي لرؤية إبنها لأنها لم تراه منذ أسابيع .

وتظهر الفنانة صفية العمري في دور " نازك السلحدار" ولكنها تظهر مريضة بمرض الزهايمر وتستغل خادمتها هذا المرض لكي تهينها كما تفعل هي معها في حالة الوعي .

ويظهر الفنان خالد سليم  وهو يتعالج عند دكتور نفسي إثر أزمة نفسية لوفاة إبنه الذي لم يصدق أنه توفى ، وأثناء ذلك تتصل به زوجته " قمر " التي تجسددها الفنانة حنان شوقي لأنها تتعرض لمشكلة في الحضانة التي تديرها لتسمم إحدى الأطفال ، ولكنه لم يرد عليها وسفتح عليها الهاتف دون أن يعلم وتسمعه وهو يتحدث مع طبيبه النفسي الذي يخفي عنها أنه يتعالج عنه، ثم يذهب لها في إحدى أقسام الشرطة ويعرف إن المشكلة قد حلت بواسطة " عبد الوارث عسر " إحدى الضباط الذي تطورت شخصيتهم في هذا الجزء وأصبح مساعد وزير الداخلية، ويظهر حفيد سليمان غانم " حمدي المرغني " الذي ينوي السفر من قرية " ميت غانم" إلي القاهرة لعمه مجدي سليمان غانم الذي يعيش في القاهرة مع والدته نعمة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم يرصد تطورات الحلقة الأولى من مسلسل  ليالي الحلمية  فلسطين اليوم يرصد تطورات الحلقة الأولى من مسلسل  ليالي الحلمية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday