بدء تصوير الفيلم السينمائي الاجتماعي دراهم في أبوظبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بدء تصوير الفيلم السينمائي الاجتماعي "دراهم" في أبوظبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بدء تصوير الفيلم السينمائي الاجتماعي "دراهم" في أبوظبي

الفيلم السينمائي الاجتماعي "دراهم"
أبوظبي - فلسطين اليوم

انطلقت في إمارة أبوظبي، عمليات تصوير الفيلم السينمائي الاجتماعي "دراهم"، للمخرج "جرير المردود"، والكاتب "أمير الأشمل"، والعمل من إنتاج شركة "العنود برودكش".

ويحمل الفيلم أفكارا واقعية، وتدور أحداثه حول مسألة المال وتأثيره على سلوكيات عدد كبير من الناس، كما يتناول قضايا اجتماعية أخرى ذات تأثير كبير على حياة الآلاف في المجتمعات العربية عامة والخليجية خاصة.

وأشار كاتب ومنتج العمل "أمير الأشمل" إلى أهمية العمل الذي يواكب مسيرة الدراما الخليجية، وقال في تصريحات خاصة: "المحور الرئيسي للفيلم هو المال، حيث يعالج قضايا اجتماعية أهمها دور المال السلبي في حياة الإنسان، عندما يدفع البعض لارتكاب جريمة بسببه.. كل إنسان منا عانى من المال رغم أهميته للإنسان وسعيه للحصول عليه"
وأضاف: "دورنا كشركة إنتاج يكمن في محاولة مواكبة مسيرة الدراما في الخليج، فالعمل الدرامي هو الأكثر انتشارا في الفترة الحالية في الساحة الفنية، كما توجهنا للأفلام لأن الساحة تفتقر للأفلام بشكل خاص".

من جهته، شدد المخرج "جرير المردود" على أهمية القضايا التي يتناولها الفيلم، موضحا أن قصة العمل واقعية لأبعد حد، نظرا لوجود الكثير من الناس ممن يفعلون المستحيل للحصول على المال.

وقال "المردود" في تصريحات خاصة: "الفيلم اجتماعي يطرح قضية المال التي تعتبر القضية الأهم في العالم، فأي شخص قد يفعل المستحيل نتيجة طمعه وحبه للمال، الذي يتسبب بنقاط ضعف تؤدي بالبعض إلى مراحل متقدمة من عدم المسؤولية".

وتابع: "كما يتناول الفيلم حياة الأسرة والتعامل السلبي مع الطفل، ما يولّد منه شخصا شريرا، يعمل أي شيء لأجل المال، ويصور تسبب الأب والأم بخلافاتهما إلى تدهور وضع الأولاد.. نطرح ونعالج الأمور المتعلقة بالأهل والتعنيف والزواج الإجباري الذي يتسبب في كل مرة بكارثة تصيب العائلة التي تنتج عنه".

أما بطلة العمل "مريم حسين"، فعبرت عن سعادتها الكبيرة بتجسيدها شخصية انتظرتها طويلا، مشيرة إلى أن الدور صعب ومعقد، لكنه ممتع جدا بعد غيابها عن الساحة الفنية، كما وجهت الشكر للكاتب والمنتج المخرج، ولكل العاملين في الفيلم.

وتابعت: "دوري مركب وصعب لكن هذا ما انتظرته منذ زمن، ألعب دور شمس وهي من أبطال الفيلم، ومحور رئيسي فيه"، موضحة: "الشخصية هي فتاة تزوجت زواج الأهل بالغصب، ولم تنجح في حب زوجها.. جو العائلة الذي عاشته بلا حب أو انسجام أو تفاهم، نتجت عنه أحداث مثيرة ومشاكل كثيرة".

ويشارك في الفيلم نجوم من الأردن والإمارات وتونس والمغرب وسورية والسعودية واليمن، منهم: "مريم حسين، آلاء شاكر، عبدالله بن حيدر، هدى الغانم، أحمد العمري، أحمد فاضل، شيخه البحرينية، لبنا الحسن، فريال الزياري ، أسماء القرطبي ، ميريم السويدي ، ابراهيم الدسماني، فاطمة البندري، ماهر مزوق، ويارا خضير". كما تولى مدير ادارة الانتاج في الفيلم يوسف أرناؤوط 

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الفنانة ألفت عمر تعود إلى السينما بـ "الثلاثة لا يحبونها"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء تصوير الفيلم السينمائي الاجتماعي دراهم في أبوظبي بدء تصوير الفيلم السينمائي الاجتماعي دراهم في أبوظبي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday