عبدالعزيز مخيون يسيطر على أهل الحارة بدجله في الكبريت الأحمر
آخر تحديث GMT 05:10:41
 فلسطين اليوم -

عبدالعزيز مخيون يسيطر على أهل الحارة بدجله في "الكبريت الأحمر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبدالعزيز مخيون يسيطر على أهل الحارة بدجله في "الكبريت الأحمر"

الفنان عبد العزيز مخيون
دبي - فلسطين اليوم

تنطلق أحداث الدراما الاجتماعيّة المصريّة "الكبريت الأحمر" -من كتابة عصام الشمّاع وإخراج سيف يوسف والذي تعرضه قناة MBC1- في عالم يحيطه الغموض ومن داخل أحد الأحياء الشعبيّة الفقيرة الذي يعيش سكانه مهددين بسلسلة حرائق مُفتعلة لا تتوقف.

 يجمع العمل مجموعة من الممثلين منهم أحمد صلاح السعدني، وداليا مصطفى، وريهام حجّاج، وهاني عادل، وعبد العزيز مخيون، وزكي فطين عبد الوهاب، وصبري عبد المنعم، وسحر رامي، وعبد الرحيم حسن ومحمد أبو الوفا.

وتبدأ الحكاية عند اندلاع حريق في حي شعبي، يعتقد سكانه بالخرافات والخزعبلات، ويسلّمون جدلًا بالقدرات الخارقة التي يملكها أحد المشعوذين ويدعى "شمس" (عبد العزيز مخيون). هذا الأخير، يعرف جيّدًا كيف يسيطر على أفكارهم ويتحكم بعقولهم، إلى حين يتدخل الضابط معتز (أحمد السعدني)، محاولًا السخرية من هذه المعتقدات، ويتحدّى شمس في عقر داره واصفًا إياه بالمشعوذ والدجال. وهنا، تنقلب حياة معتز رأسًا على عقب، فمن جهة يقرّر مواجهة "شمس" ويقع في غرام المرأة الجميلة "سندس" (ريهام حجّاج)، في وقت يبدأ اندلاع الحرائق في منزله ثم تختفي زوجته في ظروف غامضة. كما يدخل على الخط صديقه "صابر" (هاني عادل) الذي يحاول مساعدته، ويحاول التخلّص من الضغوط التي تفرضها عليه "جيرمين" (داليا مصطفى).

وتظهر ظواهر غريبة داخل الحي وتلاحق معتز، وتهدد حياته وعلاقته بأهله وأصدقائه وجميع المحيطين به، فيجد نفسه بمواجهة مفتوحة مع المجهول. فهل يتمكن من الخروج من الدائرة المغلقة التي أقفلها على نفسه؟

تُعرض الدراما الاجتماعيّة "الكبريت الأحمر" على قناة MBC1، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:00 ليلًا بتوقيت السعودية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالعزيز مخيون يسيطر على أهل الحارة بدجله في الكبريت الأحمر عبدالعزيز مخيون يسيطر على أهل الحارة بدجله في الكبريت الأحمر



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday