حميد الشاعري يكشف كواليس نور العين ورأيه في أغاني المهرجانات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حميد الشاعري يكشف كواليس "نور العين" ورأيه في أغاني المهرجانات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حميد الشاعري يكشف كواليس "نور العين" ورأيه في أغاني المهرجانات

النجم حميد الشاعري
القاهره ـ فلسطين اليوم

حل النجم حميد الشاعري ضيفا على برنامج "هذا أنا" الذي يعرض شاشة قناة "أبو ظبي"، وتحدث الكابو خلال الحلقة عن الكثير من أسرار حياته الشخصية، ومسيرته الفنية التي تزيد عن 30 عاما، وقال الشاعري أنه يسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد في عالم المزيكا، مؤكدا أن الفنان يجب أن يكون لديه رغبة في الاستمرارية وتقديم المزيد من الأعمال التي تضيف لمسيرته، موضحا أنه يسعى لتقديم فن بسيط قريب من الناس لأن البساطة هي أقرب شئ لقلب الجمهور.

وكشف حميد عن كواليس أغنية "نور العين" التي حققت نجاح كبير وحصل من خلالها الهضبة عمرو دياب على جوائز عالمية، مؤكدا أن الأغنية سمعها من خلال عماد دياب شقيق عمرو، وكان عمرو قد انتهى حينها من تقفيل الألبوم كاملا ويرفض ادخال أى أغاني جديدة، وتدخل حميد لإقناع عمرو بتسجيل الأغنية بعد أن قام حميد بتوزيعها وضمها عمرو للألبوم وحققت نجاح كبير جدا، وقال أنهم تعرضوا لضغوط وانتقادات وهجوم كبير جدا في بدايتهم، وهو ما جعل الجيل بالكامل يسعى لتحقيق نجاح جماعي وليس نجاح فرد فقط، واعتبروا أنها معركة جيل يسعى للتغيير في مسار المزيكا، مشيرا أن هذا الجيل يحترم فنه جدا ويقدره ويجمعهم حب وصداقة قوية، مشيرا أنه تعرف على عمرو دياب في الأردن صدفة.

وتحدث الشاعري عن أغاني المهرجانات، مؤكدا أنه لون غنائي جيد ومنتشر جدا، وأوضح أنه ضد المنع تماما، وأكد أنه في بداياته تعرض للمنع وشعر بالظلم، ولكنه تخطى كل ذلك استمر وحقق نجاح كبير، واوضح أنه هناك وسائل أخرى لتطوير أغاني المهرجانات وتحسين كلماتها بدلا من منعها طالما تحقق نجاح ولها جمهور عريض. برنامج "هذا أنا" تقدمه الإعلامية ندى الشيباني والذي حقق نجاح كبير ورواج فى العالم العربي، كما حققت نجاحات كبيره سابقة في البرامج الرياضية وبرامج الأطفال، وعملت في العديد من القنوات العربية أبرزها "سكاي نيوز".

قد يهمك أيضا :   

مصطفى قمر يكشف أنه يستعد لطرح ألبوم غنائي جديد سيكون الأجمل

   حميد الشاعري يكشف عدد زيجاته ويؤكد أن تامر حسني الأنسب لتجسيد شخصيته

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حميد الشاعري يكشف كواليس نور العين ورأيه في أغاني المهرجانات حميد الشاعري يكشف كواليس نور العين ورأيه في أغاني المهرجانات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday