أحمد مجدي يتحدث عن لأعلى سعر ومشاعره أمام نيللي كريم
آخر تحديث GMT 22:28:11
 فلسطين اليوم -

أحمد مجدي يتحدث عن "لأعلى سعر" ومشاعره أمام نيللي كريم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد مجدي يتحدث عن "لأعلى سعر" ومشاعره أمام نيللي كريم

النجم الشاب أحمد مجدي
القاهرة_إسلام خيري

 لفت النجم الشاب أحمد مجدي الانتباه بظهوره المميز في السباق الرمضاني بثلاثة مسلسلات هي "لأعلى سعر"، "واحة الغروب" و"لا تطفئ الشمس"، وحظيت أدواره بإشادة جماهيرية عن تقمصه الشديد للشخصيات التي يلعبها وأبرزها دور كريم في مسلسل "لأعلى سعر" مع النجوم نيللي كريم، زينة وأحمد فهمي، وتفاعل جمهور معه على صفحة المسلسل على "فيسبوك" وأشاد بتقديمه لدوره بحرفية. 

وعبّر أحمد مجدي عن سعادته بالوقوف أمام نجوم بهذا الحجم قائلاً " العمل مع نيللي حلم يراودني من دخولي مجال التمثيل لأنها حساسة ورقيقة جداً وتتعلم كثيراً من العمل معها، أما زينة فهي فنانة مليئة بالمفاجآت وتستطيع إنتاج مشاهد طبيعية بتقمصها القوي للشخصية، وأخيراً أحمد فهمي فهو صديق على المستوى الشخصي وعملت معه مرتين من قبل، وأرتاح للوقوف معه أمام الكاميرا". 

ورغم الإشادة الجماهيرية بدوره في مسلسل "لأعلى سعر"، إلا أن مجدي يؤكد أن ردود الفعل الأهم التي ينتظرها هي الأثر الذي تتركه شخصية كريم في المشاهد بما فيها من تناقض، وأبعاد نفسية مقاربة لسلوك كثير من الشباب على نحو مباشر أو غير مباشر وتمثل جانب معين لكل شخصية، وأن هدفه أن يلمسها المُشاهد ويتشابك معها ليأخذ من مصيرها عظة.

 ويؤكد مجدي أن أكثر ما حمسه لأداء شخصية كريم هي الأبعاد النفسية لها والتناقض داخل الشخصية، موضحاً "كان هدفي لما جيت أعمل الشخصية أن أقدم أبعاد دمها خفيف وفيها تناقض، كريم هو شخص بيحب جداً وفي نفس الوقت بيبيع، شخصية مش متوقعة، عجبني وحسيت أنها فرصة جيدة للتحرر من الشخصية أحادية الوجهة. وعن استعداده للدور يقول مجدي أن شخصية كريم ضمن الشخصيات التي تحتاج إلى اكتشاف أكثر منها إلى تحضير، وأنه من خلال قراءته للدور وجلسات العمل مع المخرج محمد العدل تم الاتفاق على الشخصية وتحديد أبعادها ومع بدء التصوير اكتملت صورتها عنده". 

 لافتاً إلى أن روح الشخصية شيئاً يضيفه الممثل ولا تكون مكتوبة على الورق. و"لأعلى سعر" من إنتاج شركة "العدل غروب" ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم في مقدمتهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد مجدي يتحدث عن لأعلى سعر ومشاعره أمام نيللي كريم أحمد مجدي يتحدث عن لأعلى سعر ومشاعره أمام نيللي كريم



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

هايلى بيبر تخطف الأنظار بفستان زفاف أبيض من سيرجينكو

لندن - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 11:56 2016 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

فوائد الميرمية وطرق استخدامها

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك

GMT 09:25 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

مواطن من غزة يطلق اسم محمود عباس على مولوده

GMT 06:42 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

طريقة إعداد حلوى الجيلاتين لعيد الحب

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيارة DS 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday