أسرة هبة رجل الغراب تكشف عن أسباب تغيير عدد من أبطال المسلسل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أسرة "هبة رجل الغراب" تكشف عن أسباب تغيير عدد من أبطال المسلسل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسرة "هبة رجل الغراب" تكشف عن أسباب تغيير عدد من أبطال المسلسل

تغيير عدد من أبطال المسلسل
القاهرة _ إسلام خيري

تستضيف الاعلامية مني الشاذلي في حلقة  الخميس المقبل  في برنامج "معكم" صناع الجزء الثالث من مسلسل هبة رجل الغراب يتحدثون فيه عن أسباب تغيير عدد من أبطال المسلسل وخصوصا الفنانة إيمي سمير غانم التي أدت شخصية هبة في الجزءين السابقين وحلت بدلا منها الفنانة ناهد السباعي، وكشفت السباعى خلال اللقاء كواليس قبولها لأداء دور هبة ، مشيرة إلى أنها أحبت الشخصية وعاشت معها على الورق خصوصا أنها تختلف تماما عن شخصيتها فى الواقع.

وأوضحت السباعى أنها ترددت في قبول الدور في البداية لكن والدتها هي من أقنعتها بخوض التحدي وإكمال مسيرة مسلسل حقق نجاح كبير في السنوات الأخيرة، مشيرة إلى أن هناك من هاجمها وتحدث عن خلافات بينها وبين ايمى سمير غانم وهو ما نفته ، مؤكدة أنها تربطها علاقة قوية بايمى وأنها استعانت بملابس والدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز في حلقات المسلسل.

أما مخرج العمل رامى رزق ومؤلفه شريف بدر الدين فأكدا أن سبب تغيير أبطال المسلسل هو ارتباط صناعه القدامى بأعمال أخرى بالإضافة إلى مبالغة البعض في أجورهم بما لا يتفق مع القيمة التسويقية للمسلسل لدى المحطات الفضائية، وأوضح حماد بركات صاحب دور "رماح" أنه لم يجد اختلافا فى أداء النجوم الجدد عن زملائه السابقين في المسلسل ، مطالبا النقاد والجماهير بمشاهدة العمل أولا قبل الهجوم عليه، فى حين قالت الفنانة هبة عبد العزيز التى تؤدى شخصية "بيري" فى العمل الجديد بدلا من الفنانة ريم مصطفى أنها كانت قلقة من خوض التجربة لكنها تخلصت من قلقها بمجرد بدء التصوير والتعامل مع أبطال المسلسل.

وقال الفنان أحمد فريد الذى يؤدي شخصية "مستر أدهم" بدلا من الفنان حازم سمير أنه لم يشعر بأى خوف من أداء الشخصية ، مشيرا الى أن كل فنان له طريقته وأدائه الذى يميزه عن غيره من الفنانين، وتتضمن الحلقة فقرة أخرى مع الشابين ميلاد مجدى واندرو يوسف أصحاب مبادرة "المشي للتخسيس" واللذين قطع المسافة من القاهرة الى الاسكندرية سيرا على الأقدام للتخلص من الوزن الزائد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرة هبة رجل الغراب تكشف عن أسباب تغيير عدد من أبطال المسلسل أسرة هبة رجل الغراب تكشف عن أسباب تغيير عدد من أبطال المسلسل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday