المخرج هادي الباجوري يحصل على الجائزة الذهبية في لينكس دبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المخرج هادي الباجوري يحصل على الجائزة الذهبية في "لينكس دبي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المخرج هادي الباجوري يحصل على الجائزة الذهبية في "لينكس دبي"

المخرج هادي الباجوري
القاهرة _إسلام خيري

فاز المخرج هادي الباجوري بالجائزة الذهبية ضمن قسم "فيلم" التي يمنحها مهرجان لينكس دبي العالمي للإبداع، إلى الحملات الدعائية التليفزيونية أو السينمائية التي يتم إنتاجها لتُعرض على الإنترنت وأي شاشات أخرى.

وكان الإعلانان الفائزان بالجائزة ضمن حملة إيديتا لمنتجات جديدة من كرواسون مولتو، وحملت شعار اليوم محتاج حضن، واستخدم فيها الباجوري من أجل تقديم هذه المنتجات أسلوب الواقعية السحرية الذي مزج واقع الشارع المصري بشخصيات خيالية.

ويستهدف مهرجان لينكس دبي العالمي للإبداع، جمع الموهوبين والمبتكرين في العالم العربي وشمال أفريقيا ومن جميع أنحاء العالم، من أجل تكريم أصحاب أفضل الأعمال الدعائية المبتكرة التي تخضع لتقييم لجنة تحكيم دولية مرموقة. وكان الباجوري انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة المقتبس من رواية هيبتا الأكثر مبيعًا، والذي يضم في بطولته عددًا كبيرًا من النجوم، لينتقل الفيلم إلى مرحلة المونتاج استعدادًا لإطلاقه في دور العرض.

ويستعرض الفيلم 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي اعتلى قوائم المبيعات في مصر والعالم العربي. وفريق تمثيل الفيلم يتكون من "عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، وشيرين رضا، ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة من خلال شركة The Producers التي أسسها مع الباجوري، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي، ويضم فريق العمل أيضًا كلاً من مديري التصوير جمال البوشي وليو كاربوتا، مصممة المناظر هند حيدر ومدير الإنتاج محمد الهادي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المخرج هادي الباجوري يحصل على الجائزة الذهبية في لينكس دبي المخرج هادي الباجوري يحصل على الجائزة الذهبية في لينكس دبي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday