فيلم اللي اختشوا ماتوا أول تجارب الريماس السينمائية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فيلم "اللي اختشوا ماتوا" أول تجارب الريماس السينمائية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيلم "اللي اختشوا ماتوا" أول تجارب الريماس السينمائية

الفنان إيهاب فهمي
كتب :إسلام خيري

أكد الفنان إيهاب فهمي أنه ينتظرعرض فيلم "اللي اختشوا ماتوا" من إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف محمد عبدالخالق وإخراج إسماعيل فاروق، حيث يشارك في البطولة أمام غادة عبدالرازق وعبير صبري وسلوى خطاب وهيدي كرم ومروة اللبنانية ومروة عبدالمنعم وأميرة الشريف ومحمد محمود عبدالعزيز.

وقال إيهاب فهمي أن تجربة فيلم "اللي اختشوا ماتوا" تحمل الكثير من النضج الفني لكل المشاركين فيها، وأعتقد أن السينما المصرية منذ فترة محرومة من أفيش مثل أفيش "اللي اختشوا ماتوا" يضم عددا كبيرا من النجوم في مقدمتهم غادة عبدالرازق، وشركة الريماس التي تخوض تجربتها الأولى من الواضح أنها ستكون إضافة مهمة لصناعة السينما، كما أن الفيلم يجمعني بالمخرج إسماعيل فاروق الذي تمنيت أن أتعاون معه مرة أخرى بعد أن شاركت معه في فيلم "القشاش" .

وأضاف فهمي أجسد عبر أحداث الفيلم شخصية ضابط مباحث وهو شخصية جادة ، وقد يساء الفهم في بعض الأحيان أن الجدية مرادف للشر، وهذا غير صحيح، وضمن الأحداث قد يظن الجمهور أنه ظالم لكن سيكتشف في النهاية أنه ساهم في حل مشاكل بطلات العمل.

وأشار إلى أنه استعد للشخصية جيدا قبل بدء التصوير، كما أنه استفاد من ذاكرته البصرية التي تختزن نماذج مختلفة من ضباط الشرطة، فضلا عن المخرج إسماعيل فاروق رسم إطار معين للشخصية، معربًا عن أمنيته أن تنال الشخصية إعجاب الجمهور وتبقى في ذاكرة عشاق السينما.

وتابع "جذبني لتجربتي لهذه التجربة أن الترشيح كان من جانب المخرج إسماعيل فاروق، والسيناريو الذي كتبه محمد عبدالخالق أكثر من رائع، كما أن وجود نجوم بحجم غادة عبدالرازق وعبير صبري وسلوى خطاب وهيدي كرم ومروة اللبنانية ومروة عبدالمنعم وأميرة الشريف ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد صفوت شجعني أيضا على خوض التجربة، خاصة أن كلهم أصدقائي.

وأوضح أن شركة الريماس التي تخوض تجربتها الأولى في الإنتاج كانت على مستوى المسئولية، لافتا إلى أنه عندما يكون هناك شركة جديدة يكون هناك تخوف من عدم الإنفاق بسخاء على الصورة لكن شركة الريماس أثبتت العكس وقدمت كل الدعم الممكن لكي يخرج الفيلم بصورة جيدة، فليس هناك شركة تقدم فيلما بهذا الحجم في تجربتها الأولى، مما يؤكد أن الوسط الفني سيكسب شركة إنتاج محترمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم اللي اختشوا ماتوا أول تجارب الريماس السينمائية فيلم اللي اختشوا ماتوا أول تجارب الريماس السينمائية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday