السقا ورمزي وغادة عبد الرازق يبحثون تعويض كبواتهم السينمائية
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

السقا ورمزي وغادة عبد الرازق يبحثون تعويض كبواتهم السينمائية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السقا ورمزي وغادة عبد الرازق يبحثون تعويض كبواتهم السينمائية

أحمد السقا
القاهرة - فلسطين اليوم

يسعى الفنانون أحمد السقا وهاني رمزي وغادة عبد الرازق للمشاركة في أعمال سينمائية جديدة وإنجازها بسرعة خاصة أنهم نجوم شباك ولكنهم تعرضوا في الفترة الأخيرة لانتقادات وكبوات بسبب طول فترة غيابهم وتكرار أعمالهم ونمطيتها ودخول منافسين جدد سحبوا منهم البساط أو إخفاقهم بشكل غير متوقع في آخر أفلامهم.

وبدأ الفنان أحمد السقا وضع اللمسات الأخيرة لفيلمه الجديد "شمس وقمر"، الذي يسعى في البدء لتصويره خلال الفترة المقبلة.

ويحاول السقا من خلال هذا الفيلم الخروج من الصورة النمطية التي تعود عليها جمهوره في الآونة الأخيرة وهي أفلام الأكشن خاصة مع ظهور أفلام أكشن استطاع ابطالها تحقيق إيرادات كبيرة في الفترة الأخيرة .

ويقدم السقا في فيلم "شمس وقمر"شخصية جديدة تدور أحداثها في إطار "لايت كوميدي"،والفيلم من تأليف محمد ناير ، وإخراج رامي إمام.

بينما تعود الفنانة غادة عبد الرازق لتبدأ بروفات فيلم جديد بعد غياب عن السينما دام لثلاثة أعوام بعد فيلمها "ركلام" الذي عرض في عام 2012.

وقال المنتج هانى وليم إنه لم يتم تحديد اسم الفيلم وهو من تأليف حازم متولى وإخراج هانى جرجس فوزي ، مشيرا إلى تحديد موعد البروفات بعد اختيار ابطال العمل، وبعدها سيتم تحديد موعد بدء التصوير.

وتعرضت غادة لانتقادات حادة بسبب فيلم "ركلام" نتيجة بعض المشاهد الجريئة التي قدمتها وباقي الممثلات في الفيلم ، فضلاً عن تضمنه بعض الألفاظ الجريئة واحتوائه على عدد كبير من مشاهد العمل مقتبس من أفلام أخرى.

ويحاول هاني رمزي الخروج من كبوته بعد عرض فيلم "نوم الثلاث" الذى حقق مليونا ونصف مليون جنيه فقط ، ووصفه النقاد بـ "الأسوأ" خلال أفلام عيد الفطر .

وتعاقد رمزى على بطولة فيلم سينمائى جديد ، ولم يتم تحديد اسمه ، ومقرر عرضه فى أجازة منتصف العام المقبل من العام القادم للتصالح مع جمهوره بعد خروجه من موسم عيد الفطر خالي الوفاض .

الفيلم الجديد لهانى رمزي من تاليف فادي أبو السعود وهو مؤلف فيلمه الاخير "نوم التلات"، وكذلك من إخراج إيهاب لمعي ، ويتم تحديد موعد البروفات بعد اختيار نجوم العمل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السقا ورمزي وغادة عبد الرازق يبحثون تعويض كبواتهم السينمائية السقا ورمزي وغادة عبد الرازق يبحثون تعويض كبواتهم السينمائية



GMT 21:31 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

أحمد الفيشاوي ينتظر عرض فيلمه الجديد " الحارث"

GMT 17:17 2020 الأحد ,19 إبريل / نيسان

أحمد الشامي يهنئ «فهمي» بمسلسله الجديد

GMT 19:44 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

"كورونا" يؤجل "مش أنا" لتامر حسنى أسبوعين

GMT 13:29 2020 الثلاثاء ,11 شباط / فبراير

"1917" يفوز بجائزة أفضل مزج صوتي

GMT 06:29 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

عرض " شارع حيفا" في سينما زاوية الثلاثاء

GMT 18:00 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

عرض "شريط 6" لخالد الصاوي في عيد الفطر
 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday