عرض فيلم لا مؤاخذة في مهرجان لندن السينمائي
آخر تحديث GMT 09:34:59
 فلسطين اليوم -

عرض فيلم "لا مؤاخذة" في مهرجان لندن السينمائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض فيلم "لا مؤاخذة" في مهرجان لندن السينمائي

فيلم "لا مؤاخذة"
القاهرة ـ فلسطين اليوم

يعرض فيلم "لا مؤاخذة" للمخرج عمرو سلامة، في الدورة الـ 58 لمهرجان "لندن السينمائي"، والتابع لمعهد السينما البريطاني، والذي تبدأ فعالياته في الأربعاء 8 أكتوبر، ويستمر على مدار 10 أيام، ويحظى الفيلم بثلاثة عروض ضمن قسم الأفلام الكوميدية.

وشارك فيلم "لا مؤاخذة"، بعرضه العالمي الأول في افتتاح مهرجان "الأقصر للسينما المصرية والأوروبية" في يناير الماضي، وذلك قبل 3 أيام من إطلاقه تجاريا في دور العرض المصرية،حيث حقق نجاحا وجمع إيرادات تجاوزت 8 ملايين جنيه بعد 12 أسبوعا،كما انطلق تجاريا أيضا في "مدينة مونتريال الكندية" في شهر مارس، وشهد مهرجان العاصمة "واشنطن السينمائي الدولي"،العرض الأول للفيلم بالولايات المتحدة الأميركية في أبريل الماضي.

وتدور قصة فيلم "لا مؤاخذة"،عن شخصية "هاني عبد الله بيتر"، وهو طفل تنقلب حياته رأسا على عقب بعد وفاة والده واكتشاف والدته أنه ترك ديونا كثيرة،فتضطر لنقل ابنها إلى مدرسة حكومية بعدما كان في مدرسة خاصة،ليواجه الطفل مأزق اختلاف الطبقات بين المدرستين، ويزداد الموقف تعقيدا عندما يضطر لعدم الكشف عن ديانته المسيحية، والاستسلام لفكرة زملائه ومدرسيه الذين لم يلحظوا اسمه كاملا وظنوا أنه مسلم.

وفيلم "لا مؤاخذة"، من إخراج وتأليف عمرو سلامة،ويشارك في بطولة الفيلم النجمان كندة علوش، وهاني عادل،مع الطفل أحمد داش ،ويشارك المخرج عمرو سلامة، للمرة الثالثة في مهرجان لندن السينمائي، من خلال فيلم "لا مؤاخذة"، وذلك بعد فيلمي "أسماء وتحرير 2011"، و"الطيب والشرس والسياسي".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض فيلم لا مؤاخذة في مهرجان لندن السينمائي عرض فيلم لا مؤاخذة في مهرجان لندن السينمائي



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday