فيلم فتاة المصنع المصري يتنافس في مسابقة الأوسكار
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

فيلم "فتاة المصنع" المصري يتنافس في مسابقة الأوسكار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيلم "فتاة المصنع" المصري يتنافس في مسابقة الأوسكار

فيلم فتاة المصنع المصري
القاهره - أ.ش.أ

يتنافس الفيلم المصري "فتاة المصنع" للمخرج محمد خان على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي. وينظم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2015 في فبراير/شباط المقبل وتمنحها أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية بالولايات المتحدة.

وحصد فيلم "فتاة المصنع" لكاتبة السيناريو المصرية وسام سليمان العديد من الجوائز. ونالت بطلة الفيلم ياسمين رئيس، في أولى تجاربها السينمائية، جائزة أفضل ممثلة في مهرجان دبي 2014 وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد في نهاية سبتمبر/أيلول الماضي. وإلى جانب ياسمين رئيس يلعب في الفيلم هاني عادل وسلوى خطاب.

ويأتي اختيار الفيلم بعد اجتماع اللجنة المصرية في نقابه السينمائيين، واستقر بعد التصويت على "فتاه المصنع" بعد منافسة على المشاركة في المسابقة العالمية مع فيلم "لا مؤاخذة" للمخرج عمرو سلامة وخصوصا مع فيلم "الفيل الأزرق" من إخراج مروان حامد والمأخوذ عن رواية لأحمد مراد تحمل نفس العنوان وحققت أعلى مبيعات عام 2013.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم فتاة المصنع المصري يتنافس في مسابقة الأوسكار فيلم فتاة المصنع المصري يتنافس في مسابقة الأوسكار



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday