فيلم ولاد رزق يعيد بريق أحمد عز
آخر تحديث GMT 11:33:54
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

فيلم "ولاد رزق" يعيد بريق أحمد عز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيلم "ولاد رزق" يعيد بريق أحمد عز

الفنان أحمد عز
القاهرة - فلسطين اليوم

أجمع نقاد ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على أن فيلم "ولاد رزق" الذي عرض خلال موسم عيد الفطر المبارك الماضي أعاد بريق ونجومية أحمد عز المفقودة مؤخرا بسبب قضية نسب التوأم الشهيرة مع الفنانة "زينة".

وقال الناقد الفني رامي عبد الرازق إن الاتقان في عناصر الفيلم من ناحية السيناريو والإخراج وأداء الممثلين جعلته يتخطى العقبات والظروف التي طرح فيها ويحقق نجاحا كبيرا فضلا عن عدم تأثير قضية نسب التوأم على إيرادات العمل.

وأشار إلى أن نجاح الفيلم وتحقيقه إيرادات كبيرة والدخول في منافسة شديدة مع فيلم "شد أجزاء" للفنان محمد رمضان رغم قرار الرقابة بتصنيف العمل "تحت الإشراف العائلي" الذي وضعته فجأة على الفيلم دون استعداد مسبق في إطار تطبيق نظام التصنيف العمري على أفلام موسم عيد الفطر.

وتعني عبارة "تحت الإشراف العائلي" التي فرضتها الرقابة على الفيلم وجود الأب أو الأم مع الطفل داخل صالة العرض لشرح أو توضيح بعض المشاهد أو الألفاظ، ولكن كل من شاهد الفيلم أكدوا أنه لا يصلح إلا للكبار فقط، ولا يلائم الأطفال ووضع عبارة "للكبار فقط" أفضل بكثير مما فعلته الرقابة.

وعبر مغردو مواقع التواصل الاجتماعي على "فيس بوك" وتويتر عن إعجابهم الشديد بالفيلم وانهالت تعليقات الإشادة على أحمد عز، وقالوا "متألق دائما ومتمكن وعميق الادراك لما يجب على نجم في وسامته الشكلية فعله".

وعلق حساب يدعى "ميما" موجها الحديث إلى أحمد عز :"ألف مبروك طول عمرك ناجح وتستاهل كل خير يارب من تقدم إلى تقدم"، بينما قال حساب مولانا "الفيلم كان حاجة تليق باسم ومكانة عز فعلا مبروك النجاح".

ومن جانبه أكد الناقد طارق الشناوي أن فيلم "ولاد رزق" استطاع فرض نفسه على الساحة وهو جيد جدا على مستوى الصورة والمونتاج ولكنه فيلم تجاري بالدرجة الاولى، مشيدا بـ "حرفية" طارق العريان وثقافته السينمائية.

وتدور أحداث الفيلم حول أربعة أشقاء يعيشون في منطقة إمبابة الشعبية ويموت والدهم تاركا لهم ورشة لتصليح السيارات، لكن صعوبة الحياة وقسوة الآخرين تجبرهم على اللجوء إلى الجريمة، مع التعهد بالتوقف عندما يطلب شقيقهم الأكبر (أحمد عز) ذلك، وبشرط إضافي أن تكون كل جرائمهم خالية من الدم، لكنهم يدخلون في صراع غير مباشر مع أحد ضباط الشرطة الفاسدين، وتبدأ لعبة ذكاء وصبر بين الطرفين تنتهي بانتصار "ولاد رزق" بعد سلسلة من مشاهد العنف والجنس وتعاطي المخدرات.

ويشارك في بطولة الفيلم عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وسيد رجب، وأحمد داوود، وكريم قاسم، وندى موسى ونسرين أمين ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم ولاد رزق يعيد بريق أحمد عز فيلم ولاد رزق يعيد بريق أحمد عز



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday