الخطوط السعودية تحصد جائزة عالمية في الخدمة المتميزة والموثقة
آخر تحديث GMT 10:05:24
 فلسطين اليوم -

الخطوط السعودية تحصد جائزة عالمية في الخدمة المتميزة والموثقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخطوط السعودية تحصد جائزة عالمية في الخدمة المتميزة والموثقة

الخطوط السعودية
جدة - واس

حصدت الخطوط الجوية العربية السعودية جائزة عالمية في الخدمة المتميزة والموثقة من مجلة المسافر العالمي "Global Traveler Magazine" ، المتخصصة في مجال الأعمال والسفر الفاخر في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تقدمها المجلة كل عام للشركات العالمية الرائدة في مجال الخدمات والتي تقدم مبادرات إيجابية في مجال استمرار وتطوير وتنويع الخدمات لعملائها

ومنحت المجلة هذه الجائزة للخطوط السعودية لاستمرار الرحلات المباشرة بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية دون توقف أي من رحلاتها المجدولة منذ بدء التشغيل قبل 35 عاماً مع الاستمرار في التوسع والنمو في تقديم خدمات النقل الجوي وتطويرها .

وتم تسليم الجائزة خلال الاحتفال بافتتاح مكتب الخطوط السعودية في مدينة لوس انجلوس الامريكية مؤخراً بحضور معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان والقنصل العام في لوس أنجلوس السفير الدكتور فيصل السديري ومدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر وناشر المجلة فرانسيس غالغر .

ونوه غالغر بهذه المناسبة باستمرار خدمات "السعودية" منذ بدأت عملياتها التشغيلية بين جدة ونيويورك عام 1981م حتى اليوم دون انقطاع ، إذ أن "السعودية" هي شركة الطيران الوحيدة التي لديها رحلات بلا توقف بين أمريكا الشمالية والمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى رحلات يومية من مطار جون كنيدي الدولي بنيويورك ومطار واشنطن دالاس الدولي وثلاث رحلات أسبوعيًا من لوس أنجلوس سوف ترتفع إلى خمس رحلات اعتباراً من الصيف المقبل، كما أن الخطوط السعودية تستخدم أحدث الطائرات من طراز B777-300ER.

واستشهد على تميز خدمات "السعودية" بتوسعها في أسواق جديدة والتطور المستمر في جودة الخدمات والاستحواذ على أحدث الطائرات عريضة البدن والمجهزة بأفضل مستويات الراحة والرفاهية.

من جانبه وجه المهندس الجاسر شكره وتقديره لناشر مجلة المسافر العالمي "Global Traveler Magazine" فرانسيس غالغر على ثقته بالخطوط السعودية وثنائه على تطور خدماتها واختيارها للجائزة السنوية للخدمة المتميزة مؤكداً أن هذه الثقة والاختيار من مجلة رائدة يعد إنجازا تفخر به الخطوط السعودية ويحملها مسؤولية كبيرة للمحافظة على هذه التميز وإنجاز المزيد من المبادرات الإيجابية في مجال تطوير الخدمات والمنتجات ضمن أهداف برنامج التحول الذي يجري تنفيذه حاليا في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط السعودية تحصد جائزة عالمية في الخدمة المتميزة والموثقة الخطوط السعودية تحصد جائزة عالمية في الخدمة المتميزة والموثقة



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليكِ طُرق تنسيق موديلات " السروال " على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد ـ فلسطين اليوم
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 01:52 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 02:56 2015 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

المصمم ماجد سومان يصرّح أنه بدأ عمله بلمسة الصالون المغربي

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 00:43 2015 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

فتاة شابة تعيش بأورام كبيرة في وجهها تخفي عينيها وأنفها

GMT 20:52 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية دار الكلمة تستقبل المخرج السينمائي مجدي العمري

GMT 14:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أبرز الديكورات للفصل بين غرف منزلك

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 05:12 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

معرض "فن القرآن" يتضمن 60 مخطوطة مزخرفة في واشنطن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday