الخطوط السعودية تحصد جائزة عالمية في الخدمة المتميزة والموثقة
آخر تحديث GMT 15:01:14
 فلسطين اليوم -

الخطوط السعودية تحصد جائزة عالمية في الخدمة المتميزة والموثقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخطوط السعودية تحصد جائزة عالمية في الخدمة المتميزة والموثقة

الخطوط السعودية
جدة - واس

حصدت الخطوط الجوية العربية السعودية جائزة عالمية في الخدمة المتميزة والموثقة من مجلة المسافر العالمي "Global Traveler Magazine" ، المتخصصة في مجال الأعمال والسفر الفاخر في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تقدمها المجلة كل عام للشركات العالمية الرائدة في مجال الخدمات والتي تقدم مبادرات إيجابية في مجال استمرار وتطوير وتنويع الخدمات لعملائها

ومنحت المجلة هذه الجائزة للخطوط السعودية لاستمرار الرحلات المباشرة بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية دون توقف أي من رحلاتها المجدولة منذ بدء التشغيل قبل 35 عاماً مع الاستمرار في التوسع والنمو في تقديم خدمات النقل الجوي وتطويرها .

وتم تسليم الجائزة خلال الاحتفال بافتتاح مكتب الخطوط السعودية في مدينة لوس انجلوس الامريكية مؤخراً بحضور معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان والقنصل العام في لوس أنجلوس السفير الدكتور فيصل السديري ومدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر وناشر المجلة فرانسيس غالغر .

ونوه غالغر بهذه المناسبة باستمرار خدمات "السعودية" منذ بدأت عملياتها التشغيلية بين جدة ونيويورك عام 1981م حتى اليوم دون انقطاع ، إذ أن "السعودية" هي شركة الطيران الوحيدة التي لديها رحلات بلا توقف بين أمريكا الشمالية والمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى رحلات يومية من مطار جون كنيدي الدولي بنيويورك ومطار واشنطن دالاس الدولي وثلاث رحلات أسبوعيًا من لوس أنجلوس سوف ترتفع إلى خمس رحلات اعتباراً من الصيف المقبل، كما أن الخطوط السعودية تستخدم أحدث الطائرات من طراز B777-300ER.

واستشهد على تميز خدمات "السعودية" بتوسعها في أسواق جديدة والتطور المستمر في جودة الخدمات والاستحواذ على أحدث الطائرات عريضة البدن والمجهزة بأفضل مستويات الراحة والرفاهية.

من جانبه وجه المهندس الجاسر شكره وتقديره لناشر مجلة المسافر العالمي "Global Traveler Magazine" فرانسيس غالغر على ثقته بالخطوط السعودية وثنائه على تطور خدماتها واختيارها للجائزة السنوية للخدمة المتميزة مؤكداً أن هذه الثقة والاختيار من مجلة رائدة يعد إنجازا تفخر به الخطوط السعودية ويحملها مسؤولية كبيرة للمحافظة على هذه التميز وإنجاز المزيد من المبادرات الإيجابية في مجال تطوير الخدمات والمنتجات ضمن أهداف برنامج التحول الذي يجري تنفيذه حاليا في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط السعودية تحصد جائزة عالمية في الخدمة المتميزة والموثقة الخطوط السعودية تحصد جائزة عالمية في الخدمة المتميزة والموثقة



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 02:28 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

Amira Riaa's Collection تُطلق أزياء للمحجبات على الشواطئ

GMT 05:26 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إليكم مجموعة من الصور لأفضل 10 قبعات دلو للرجال

GMT 21:02 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

حركات جسد زوجك تكشّف لكِ أنه ليس مرتاحًا في العلاقة

GMT 19:27 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجيري يعلق على الحركة غير الأخلاقية بعد هدف تونس الأول

GMT 07:50 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه

GMT 16:54 2014 الأحد ,21 كانون الأول / ديسمبر

اختتام حملة أكتوبر للكشف المبكر عن سرطان الثدي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday