تراجع حاد في طلبيات الطائرات في معرض سنغافورة للطيران
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

تراجع حاد في طلبيات الطائرات في معرض سنغافورة للطيران

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تراجع حاد في طلبيات الطائرات في معرض سنغافورة للطيران

معرض سنغافورة للطيران
سنغافورة ـ فلسطين اليوم

تراجعت قيمة العقود الموقعة في معرض سنغافورة للطيران بشكل حاد خلال العام الحالي، في إشارة أثارت القلق بشأن سوق تصنيع الطائرات.

وأعلن القائمون على تنظيم معرض سنغافورة الذي عقد خلال الأسبوع الحالي أن قيمة الصفقات الموقعة بلغت 12.3 مليار دولار أميركي، مقابل 32 مليار دولار في النسخة الماضية للمعرض في عام 2014.
وتتجه العديد من شركات الطيران للحفاظ على الطائرات القديمة المملوكة لها والتي تتمتع بكفاءة منخفضة في استهلاك الوقود، استغلالًا لهبوط أسعار النفط بشكل حاد.

كما شهدت الفترة بين عامي 2011 و 2014 ارتفاعًا ملحوظًا في طلبيات الطائرات من جانب شركات الطيران الآسيوية، ما قلص من الطلب في الوقت الحالي.

وكانت "إيرباص" قد توقعت في وقت سابق ارتفاع أعداد المسافرين في آسيا بنسبة 5.6% سنويًا، بينما أشارت التقديرات إلى نمو المسافرين جوًا في الصين بنسبة تتجاوز 10%.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تراجع حاد في طلبيات الطائرات في معرض سنغافورة للطيران تراجع حاد في طلبيات الطائرات في معرض سنغافورة للطيران



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday