موسيقى فلاش موب تُسعد زوار مفاجآت صيف دبي
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

موسيقى "فلاش موب" تُسعد زوار "مفاجآت صيف دبي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موسيقى "فلاش موب" تُسعد زوار "مفاجآت صيف دبي"

زوار مفاجآت صيف دبي
دبي - فلسطين اليوم

يستمتع زوار "مفاجآت صيف دبي" بالفعاليات المختلفة التي يقدمها الحدث في مركز التسوق، ليتفاجأ الجمهور بموعد في سيتي سنتر ديرة مع عرض من نوع مميز، اشتهر حول العالم باسم "فلاش موب"، استعراض مفاجئ يقدمه مؤدون متدربون.
وتتميز هذه الفعالية الرائعة عن غيرها بعنصر المفاجأة، فلا يوجد أوقات أو أماكن محددة مسبقًا لإقامتها، وتظهر فجأة فرقة موسيقية تعزف للجمهور معزوفات مرحة، لتدخل البهجة والسرور في قلوبهم.
ويظهر أحد أعضاء الفرقة المكونة من 10 عازفين، من وسط حشود المتسوقين، ليعزف مقطوعات من أفلام وأغانٍ مشهورة على آلته الموسيقية، وهو ما استوقف المتسوقين، وجذب انتباههم للاستماع إلى عزفه، ويتوالى انضمام العازفين الواحد يلو الآخر، لتكتمل الفرقة بكل أعضائها.
وأدى العازفون مقطوعات موسيقية محببة لدى الجمهور، عبر آلات موسيقية متنوعة كالناي، والبوق، والساكسفون، والكمان، والأورغ، وجذبت هذه الفرقة المرحة أنظار كل الحاضرين في مكان الحدث.
وعبّر المدير والقائد للفرقة الموسيقية من بلغاريا، والعازف على آلة الأكورديون ستويان ستويانوف، عن سعادته في المشاركة في هذه الفعالية الرائعة، قائلاً "أعزف على الآلات الموسيقية منذ 27 عامًا، وشاركت في العديد من العروض الموسيقية، لكن هذا العرض مميز، لا سيما في أول مرة خرجنا فيها من بين حشود المتسوقين، وطفنا نعزف ونقدم العرض، وفوجئنا بمدى تفاعل الجمهور معنا، ووجدنا الفرحة بادية على وجوههم".
وأضاف ستويانوف "حماس الجمهور للعرض وتفاعلهم معنا يعطينا طاقة إضافية لأداء معزوفات أكثر، واعتبر العرض فرصة رائعة لتقديم المواهب المحلية هنا في دبي، وإظهار شغفنا بالموسيقى بطريقة تُلهم المواهب الموجودة".
ويرى عازف الدرامرز البريطاني رون فينت، أنّ المشاركة في حدث "مفاجآت صيف دبي" مختلفة بطريقة رائعة، قائلاً "أرى هذه الفعالية مثيرة للاهتمام بالنسبة للموسيقيين للترفيه عن الحضور، ومن الرائع أنّ ترى السعادة ترتسم على وجوه الحضور المتوقفين لمشاهدة عرضنا، ما يعطينا الشجاعة للارتجال وعزف موسيقى أكثر مرحًا".
وأوضح أحد أعضاء الفرقة من بريطانيا مارك غيبسون، أنّ الجمهور غالبًا ما يتوقع العرض المفاجئ استعراضًا راقصًا، وهو ما يميز العرض المفاجئ للموسيقى، قائلاً "نعزف الموسيقى لمدة 5 دقائق، وعند اقترابنا من الانتهاء من العزف، أشاهد في الوجوه الحاضرة التعطش للمزيد من الموسيقى الحية، ومن الرائع حقًا أن ترى تقديرهم للموسيقى التي نعزفها".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسيقى فلاش موب تُسعد زوار مفاجآت صيف دبي موسيقى فلاش موب تُسعد زوار مفاجآت صيف دبي



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 19:25 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة مرسيدس -بنز GL 500 في فلسطين

GMT 20:09 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أحب وطني ولست معجبة بشعبه

GMT 15:29 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

جورج وسوف ينفي إصابة بشار الأسد بـ"جلطة دماغية"

GMT 21:10 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الأريكة في غرفة النوم تمنحك مساحة للاسترخاء
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday