دولة فلسطين تحتفل بيوم السياحة العربي الخميس
آخر تحديث GMT 15:09:29
 فلسطين اليوم -

دولة فلسطين تحتفل بيوم السياحة العربي الخميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دولة فلسطين تحتفل بيوم السياحة العربي الخميس

وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة
بيت لحم - فلسطين اليوم

احتفلت دولة فلسطين بيوم السياحة العربي تحت شعار "تنمية السياحة العربية البينية"، الذي يصادف يوم الرابع والعشرين من شهر شباط من كل عام .

وقدمت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة في كلمتها بهذه المناسبة التهاني إلى كافة العاملين في قطاع السياحة في فلسطين وفي كافة دول العالم العربي.

وأكدت أهمية زيارة فلسطين للتعرف على مقومات القطاع السياحي الفلسطيني، مضيفة: فلسطين تملك الكثير من المواقع السياحية والأثرية والتراثية والدينية، هذه المواقع والتي تنفرد بها فلسطين على مستوى العالم وتؤهلها لتكون الوجهة الابرز في خطط و برامج الوفود السياحية الوافدة من الدول العربية ومن حول العالم .

وأوضحت معايعة أهمية النشاط  المتصاعد للقطاع السياحي الفلسطيني، والمتمثل بتثبيت الوجود الفلسطيني في كافة المحافل والمعارض السياحية الدولية كمقصد سياحي مستقل وآمن.

وتحدثت عن استمرار الوزارة في سياسة تطوير العلاقة والشراكة مع المؤسسات الدولية والعربية السياحية، هذه العلاقات والتي ستعمل على فتح آفاق جديدة وأسواق جديدة أمام القطاع السياحي الفلسطيني وإحداث شراكات وعلاقات مع القطاعات السياحية الأخرى من حول العالم لاجتذاب وفود سياحية جديدة لفلسطين ولتعريف دول العالم بصورة ما تقوم به وزارة السياحة والآثار من فعاليات ومشاريع وبرامج وأنشطة تعمل على تطوير قطاع السياحة ورفع مستوى الأداء وتعظيم الإيرادات، ليكون هذا القطاع الحيوي أحد أهم ركائز الاقتصاد الوطني الفلسطيني .

وأشارت إلى أن إقرار يوم السياحة العربي على غرار يوم السياحة العالمي يعكس إيمان الدول العربية بالدور الهام الذي تلعبه صناعة السياحة لتدعيم أواصر العلاقات بين الدول إلى جانب الارتقاء بإقتصادياتها ومستوى معيشة شعوبها.

وأضافت معايعة أن اختيار منظمة السياحة العربية يوم 24 شباط من كل عام للاحتفال بيوم السياحة العربي جاء متزامنا مع ميلاد محمد بن عبدالله الشهير بابن بطوطة والملقب بأمير الرحالة لهو أكبر رسالة بأن العالم العربي هو مهد السياحة على مستوى العالم.

واختارت المنظمة العربية للسياحة شعار "نحو سياحة عربية متكاملة" لهذا العام وذلك إيمانا منها بحتميه التكامل السياحي العربي وضرورة تطوير البرامج السياحية العربية المشتركة لتكون المنطقة العربية مقصداً سياحياً مشتركاً

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولة فلسطين تحتفل بيوم السياحة العربي الخميس دولة فلسطين تحتفل بيوم السياحة العربي الخميس



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 02:28 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

Amira Riaa's Collection تُطلق أزياء للمحجبات على الشواطئ

GMT 05:26 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إليكم مجموعة من الصور لأفضل 10 قبعات دلو للرجال

GMT 21:02 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

حركات جسد زوجك تكشّف لكِ أنه ليس مرتاحًا في العلاقة

GMT 19:27 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجيري يعلق على الحركة غير الأخلاقية بعد هدف تونس الأول

GMT 07:50 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه

GMT 16:54 2014 الأحد ,21 كانون الأول / ديسمبر

اختتام حملة أكتوبر للكشف المبكر عن سرطان الثدي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday