طيران الإمارات تشارك ضمن جناح الدولة في معرض إكسبو ميلانو 2015
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

طيران الإمارات تشارك ضمن جناح الدولة في معرض إكسبو ميلانو 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طيران الإمارات تشارك ضمن جناح الدولة في معرض إكسبو ميلانو 2015

طيران الإمارات
دبي ـ وام

تشارك طيران الإمارات ضمن الجناح الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة - الذي ينظمه ويشرف عليه المجلس الوطني للإعلام -.. في معرض اكسبو ميلانو 2015 الذي ينطلق غدا.

وتبلغ مساحة صالة الضيافة الخاصة بطيران الإمارات الواقعة في الطابق العلوي لجناح الدولة / 217 / مترا مربعا وتضم منطقة استقبال ومجلسا ومنطقة جلوس تطل على موقع معرض ميلان إكسبو.

وتستوعب صالة طيران الإمارات ما يصل إلى 60 ضيفا في وقت واحد ومن المتوقع أن يزورها خلال المعرض أكثر من 35 ألفا من من كبار الشخصيات والمدعوين .

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات " انطلاقا من كون طيران الإمارات شريكا رئيسا لمعرض إكسبو دبي 2020 يسعدنا التواجد ضمن جناح دولة الإمارات العربية المتحدة في معرض إكسبو ميلانو عام 2015 .. ويجسد هذا المعرض العالمي طموحنا لتحقيق التواصل بين الناس والثقافات من جميع أنحاء العالم .. ونحن نتطلع إلى أن تستضيف صالة طيران الإمارات العديد من الاتصالات التجارية الناجحة التي ستتم بالتأكيد خلال المعرض على مدى الأشهر الستة المقبلة ".

ويعكس التصميم الداخلي لصالة طيران الإمارات الحداثة والإبداع اللذين يميزان جناح دولة الإمارات ويجسد الثقافة الفريدة لدولة الإمارات من خلال الزخارف والديكورات الجميلة.

وتسير طيران الإمارات حاليا ثلاث رحلات يوميا إلى ميلانو ويمكن لعملاء طيران الإمارات أيضا السفر مباشرة من ميلانو إلى نيويورك بفضل خدمة عبر الأطلسي اليومية للناقلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تشارك ضمن جناح الدولة في معرض إكسبو ميلانو 2015 طيران الإمارات تشارك ضمن جناح الدولة في معرض إكسبو ميلانو 2015



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday