طيران سيشل تعلن إطلاق خدمة الرحلات إلى دار السلام
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

طيران سيشل تعلن إطلاق خدمة الرحلات إلى دار السلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طيران سيشل تعلن إطلاق خدمة الرحلات إلى دار السلام

طيران سيشل
أبو ظبي - وام

أعلنت طيران سيشل - الناقل الوطني لجمهورية سيشل - عن إطلاق خدمة الرحلات بمعدل رحلتين يوميا إلى دار السلام بدءا من الثاني من ديسمبر القادم إيذانا ببدء المرحلة التالية من النمو وفقا لاستراتيجية التوسع الإقليمي للشركة.

وتصبح العاصمة التنزانية مع إطلاق الرحلات إلى دار السلام ثالثة الوجهات ضمن شبكة طيران سيشل في منطقة المحيط الهندي والقارة الأفريقية بعد كل من موريشيوس وجوهانسبرج.

ويتم تشغيل الوجهة الجديدة عبر طائرة الشركة من طراز إيرباص ايه 320 الم رتبة بنظام الدرجتين والتي تتسع لنحو 16 ضيفا في درجة رجال الأعمال و120 ضيفا في الدرجة السياحية.

وأكد مانوج بابا الرئيس التنفيذي لشركة طيران سيشل الاستمرار في تعزيز العمق ونطاق الوصول لشبكة وجهاتهم العالمية ..لافتا الى أن إضافة دار السلام التي تعد واحدة من أسرع مراكز التجارة والسياحة نموا في أفريقيا إلى قائمة وجهاتهم يؤدي إلى زيادة تدفق حركة المسافرين إلى سيشل وما وراءها بما يساهم في تحقيقهم لمهمتهم المنوطة بهم والمتمثلة في القيام بدور داعم للاقتصاد في سيشل ودعم السياحة والتجارة.

وأضاف ان هذه الرحلات تتيح مزيدا من خيارات السفر الجذابة للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه في تنزانيا حيث توفر لهم رابطا مباشرا إلى أرخبيل سيشل مع توفير رحلات ربط سلسة من سيشل إلى أبوظبي وما وراءها من وجهات بما في ذلك الوجهات في شبه القارة الهندية.

وتوفر الطائرة طراز إيرباص ايه 320 كذلك طاقة استيعابية للشحن في بطن الطائرة تصل إلى 2ر7 طن أسبوعيا من وإلى تنزانيا بما يكفل إتاحة المزيد من الفرص لتعزيز التجارة.

وتتوقع طيران سيشل أن تحمل خدمة الشحن مزيجا من الأجهزة الإلكترونية والمعدات والمستحضرات الدوائية إلى دار السلام على أن تكون رحلة العودة محملة بصورة رئيسية بالبضائع الاستهلاكية القابلة للتلف.

وقال معالي جويل مورجان وزير الشؤون الداخلية والنقل في سيشل رئيس مجلس إدارة شركة طيران سيشل ان خدمة الرحلات الجديدة تعزز أهداف طيران سيشل المتمثلة في تحسين قدرات الربط الإقليمية إلى جانب تعزيز حركة السفر بغرض العمل والترفيه إلى أرخبيل سيشل.

وقال ان دار السلام تمثل إضافة قيمة إلى شبكة وجهاتهم ..لافتا الى أن توفيرهم للرحلات المباشرة بين العاصمة التنزانية وسيشل يؤكد التزامهم المستمر بخدمة المنطقة.

وأوضح أن من خلال مركزهم التشغيلي الرئيسي يتم توفير العديد من الخطوط الجديدة والفعالة التي تربط بين أفريقيا وشبه القارة الهندية وآسيا بما يكفل لهم الاستفادة من التدفقات القوية لحركة المسافرين ورأس المال بين هذه المناطق والتي تؤدي إلى زيادة الطلب على السفر في كلا الاتجاهين.

وأضاف انه مع الاستمرار في الاستثمار في مشاريع التنمية عالمية المستوى ستستقطب سيشل مزيدا من التجارة مؤكدا العمل على إيجاد فرص جديدة للأعمال في أرخبيل سيشل.

وأشار الى توفير رابط مباشر بين اثنتين من كبرى الوجهات السياحية على الصعيد العالمي حيث يتم الربط ما بين الجمال الطبيعي المبهر لجزر سيشل والعجائب الساحرة التي تحفل بها تنزانيا وهو الأمر الذي يلقى رواجا لدى المسافرين الباحثين عن مستوى متميز من تجارب السفر.

وتعد العاصمة التنزانية دار السلام بمثابة البوابة الرئيسية إلى تنزانيا حيث توفر إمكانية الوصول إلى طائفة واسعة من معالم الجذب السياحية الفريدة مثل فوهة نجورونجورو وهي أكبر فوهة بركانية مكتملة في العالم وجبل كليمنجارو الذي يعد أعلى جبل قائم بذاته في العالم ومنتزه سيرينغيتي الوطني ومحمية سيلوس للطرائد التي تعد الأكبر على مستوى أفريقيا ومنطقة زنزيبار التي تشمل المدينة الحجرية المدرجة على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران سيشل تعلن إطلاق خدمة الرحلات إلى دار السلام طيران سيشل تعلن إطلاق خدمة الرحلات إلى دار السلام



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:08 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"فورد" تطرح سيارة "موستنج بوليت" في بريطانيا

GMT 22:38 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

صبحي حديدي وفاروق مردم بيك ضيوف على متحف درويش
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday