وزير الأوقاف يؤكد تسليم جوازات سفر الحجاج إلى شركات الحج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وزير الأوقاف يؤكد تسليم جوازات سفر الحجاج إلى شركات الحج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الأوقاف يؤكد تسليم جوازات سفر الحجاج إلى شركات الحج

وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس
غزة-عبد القادر محمود

أكد وزير "الأوقاف والشؤون الدينية" يوسف أدعيس أن جوازات سفر الحجاج ستصل لشركات الحج السبت، على أن يكون سفر الحجاج في الموعد الذي أقر مسبقا.

وأوضح ادعيس أن سفر حجاج الضفة الغربية سيكون في 8 و9 من الشهر الجاري، وسفر حجاج قطاع غزة في 7 و8 و9، مشيرًا إلى أن جوازات سفر حجاج الضفة ستنقل من الأردن، بينما ستنقل جوازات سفر حجاج القطاع من القاهرة.

وذكر وكيل الوزارة حسن الصيفي أن الدفعة الأولى من جوازات حجاج قطاع غزة وعددها 1848 جوازًا، ستصل صباح السبت، منوهًا إلى أن باقي الجوازات ستصل غدا الأحد صباحًا، مؤكدًا أن سفر حجاج القطاع سيبدأ اعتبارًا من الاثنين الموافق 7/9/2015م عبر مطار القاهرة الدولي، وستستمر رحلات المغادرة على مدار ثلاثة أيام، ونوه إلى أن رحلات العودة ستبدأ في الخامس من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل وتستمر على مدار أربعة أيام.

وتوجه الصيفي بجزيل الشكر والعرفان إلى الأشقاء في جمهورية مصر العربية على جهودهم وموافقتهم على نقل جوازات الحجاج عبر معبر رفح، موضحًا أن الجانب المصري بذل جهودًا كبيرة جدًا من أجل تذليل كافة العقبات التي كانت تعترض عملية التفييز "ولولا هذه الجهود والمساعدة من الأشقاء المصريين لتأخرت جوازات الحجاج" على حد تعبيره.

وقدم الشكر الكبير إلى المملكة العربية السعودية وسفاراتها في القاهرة على جهودهم الكبيرة التي بذلوها من أجل تسريع عملية تفييز جوازات حجاج قطاع غزة وعدم تأخيرها.

وأوصل شكره إلى وزير الأوقاف الفلسطيني الشيخ يوسف ادعيس وسعادة سفير فلسطين في القاهرة جمال الشوبكي والقنصل الفلسطيني في القاهرة نداء البرغوثي على جهودهم ومتابعتهم الحثيثة لعملية تفييز جوازات حجاج القطاع، مؤكدًا أنه لولا هذه الجهود مجتمعة لأصبح موسم الحج في خطر حقيقي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الأوقاف يؤكد تسليم جوازات سفر الحجاج إلى شركات الحج وزير الأوقاف يؤكد تسليم جوازات سفر الحجاج إلى شركات الحج



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:53 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

خشب توابيت الفراعنة من الجميز المصري والأرز اللبناني

GMT 15:28 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

"سان جيرمان" يسعى لضم جوليان فيغل في الميركاتو الشتوي

GMT 15:50 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

"كونتيننتال" تقدم أول مجموعة إطارات تناسب أسواق الشرق الأوسط

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

باحثون يؤكدون خفض المكسرات لأمراض القلب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday