فندق الريتزكارلتون أبوظبي  يكشف عروض المنتجع الصحي للشهر المقبل
آخر تحديث GMT 10:13:14
 فلسطين اليوم -

فندق "الريتز-كارلتون أبوظبي" يكشف عروض المنتجع الصحي للشهر المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق "الريتز-كارلتون أبوظبي"  يكشف عروض المنتجع الصحي للشهر المقبل

وتدليك الأربع أيدي المتزامن
أبو ظبي - فلسطين اليوم

يقدم منتجع إسبا الصحيّ في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال في شهر سبتمبر خصومات بنسبة 10% على مجموعة من العلاجات المميزة منها علاج الواحة، واستعادة الإشراقة البهية، وتدليك الأربع أيدي المتزامن مع معالجة الوجه المتخصصة من إسبا.

 علاج الواحة 120 دقيقة 1,100 ++ د.إ "السعر قبل الخصم"

 معالجة تنشيطية لإيقاظ الأحاسيس ورفع الروح المعنوية وتهدئة العضلات المجهدة. يتضمّن العلاج حمام فرك تحفيزي يمنح العضلات والمفاصل الدفء ويعمل في الوقت ذاته على تنشيط الدورة الدموية، ثم تليه عملية تدليك بالزيت الدافئ لتخفيف آلام العضلات وإعادة التوازن. 

وفي النهاية، تصبح البشرة ناعمة كالحرير ويصبح الجسم نابضًا بالصحة والعافية وينشأ شعور عام بالسعادة والسرور، ويشمل هذا العرض علاج القدمين، وحمام فرك الجسم والغسل بالرغوة، وتدليك الجسم بالزيت الدافئ، وتدليك فروة الرأس.

 علاج استعادة الإشراقة البهية 150 دقيقة 1,125++ د.إ "السعر قبل الخصم"

تغطي هذه المعالجة كامل الجسم من أعلى الرأس إلى أصابع القدمين وهي تنعش الجلد وتزيد مستويات الطاقة لاستعادة الحيوية والإشراقة البهية. يتمّ فرك الجسم بالملح والزيت لتنعيم البشرة، تمهيداً لتدليك بالي يتميز بالحركات الرشيقة والمتقنة بالزيوت العطرية الدافئة، وكل ذلك يسبق تدليك الوجه وفروة الرأس الذي يعيد النضارة والحيوية لتكتمل الفائدة بهذه المعالجة المتكاملة. يشمل هذا العرض علاج القدمين، وفرك الجسم وتدليكه بالزيت الدافئ، وتدليك استعادة نضارة الوجه، وتدليك فروة الرأس.

 تدليك الأربع أيدي المتزامن مع معالجة الوجه المتخصصة من إسبا، 180 دقيقة 1,550 ++ د.إ "السعر قبل الخصم"

 يتعاون معالجان في البدء بالتدليك باستخدام أربع أيدٍ لتخفيف أثر التوتر والإجهاد العضليّ. يتضمّن هذا العلاج الذي تُستخدم فيه حركات طويلة باستخدام زيوت عطرية دافئة واستعمال أحجار بركانية ساخنة، وينتهي بتدليك مهدّئ وموازن لفروة الرأس، مما يمنح شعورًا بالراحة والاسترخاء، وتكمّل هذا العلاج جلسة فريدة لتجميل الوجه صمّمت خصيصًا للضيف وتتضمن تنظيفًا عميقًا، وتقشيرًا، وعلاجًا بخاريًا وتدليكًا علاجيًا محددًا وقناعًا، فضلًا عن تنظيف القدمين، والتقشير، وتنظيف بشرة الوجه، والتدليك بالأيادي الأربع.

سيستمتع الضيوف عند الوصول بالقهوة العربية التقليدية المنكهة بالهيل المقدمة عند الوصول وستأثرهم التصاميم الرائعة المستوحاة من الحضارة المحلية والمصنوعة من المواد الطبيعية مثل الحجارة الكلسية والزجاج الملوّن والعقيق البني التي تضيف على المكان لمسة موحدة، ويمتد المنتجع على طابقين ويتضمن غرف السونا التي يغمرها الضوء الطبيعي وغرف البخار الرخامية بالإضافة إلى 16 غرفة راقية للعلاجات تؤمن أقصى درجات الراحة. كما يقدم المنتجع شاطئ حصري مخصص لضيوفه ليكون بمثابة واحة منعزلة وتفصل واجهة كلسية بين ساحة "القرية الفينيسيّة" والشاطئ. 

 العرض صالح طيلة شهر سبتمبر من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 ليلًا.

المكان: إسبا، القرية الفينيسية، فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال

 للحجوزات، الرجاء الاتصال بالرقم +9712 818 8051 أو التواصل معنا عبر 

البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق الريتزكارلتون أبوظبي  يكشف عروض المنتجع الصحي للشهر المقبل فندق الريتزكارلتون أبوظبي  يكشف عروض المنتجع الصحي للشهر المقبل



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تلفت الأنظار بإطلالتها الراقية في الهند

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690.وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين.إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن ب...المزيد

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 01:51 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سامح حسين يرد على اتهامه بمهاجمة الحكومة في "بث مباشر"

GMT 22:53 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

الأعلان عن تحويل الأموال في المغرب عبر فايبر

GMT 02:29 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday