40 زيادة في إقبال الإسرائيليين على حجز الفنادق في تركيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

40% زيادة في إقبال الإسرائيليين على حجز الفنادق في تركيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 40% زيادة في إقبال الإسرائيليين على حجز الفنادق في تركيا

أحد فنادق تركيا
تل أبيب - فلسطين اليوم

أظهرت بيانات موقع هوتلز كومبايند لحجز الفنادق عبر الإنترنت ارتفاعا في إقبال الإسرائيليين على حجز أجنحة وغرف في فنادق تركيا، وصل إلى 40%، مقارنة بالعام الماضي  بحسب ما ذكرت صحيفة جلوبس الاقتصادية الإسرائيلية.

وقالت الصحيفة إن زيادة إقبال الإسرائيليين تأتي على الرغم من التحذيرات المتكررة التي أصدرتها الخارجية الإسرائيلية من السفر إلى تركيا، لكن ذلك لم يؤثر كثيرا على رغبات الإسرائيليين في السفر إلى هناك، على حد قول الصحيفة.  

وبحسب بيانات الموقع، فإن إقبال الإسرائيليين يتركز على الفنادق الواقعة في المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط مثل أنطاليا، ومنطقة بيليك التي تبعد 40 كم عن مركز مدينة أنطاليا، ومدينة ألانيا.

ولم تغب مدينة إسطنبول عن الصورة، حيث تشير البيانات أيضا إلى زيادة في الإقبال على حجز غرف في فنادق المدينة وصل إلى 30% مقارنة بالعام الماضي.

وأرجع إيال سيجيل المدير التنفيذي لهوتلز كومباوند الارتفاع الكبير في إقبال الإسرائيليين على الفنادق التركية إلى زيادة عدد رحلات الطيران إلى هناك، وتحسن العلاقات بين البلدين، وانخفاض أسعار الفنادق في تركيا.

وقال سيجيل لصحيفة جلوبس " في الحالة التي تقع فيها أحداث أمنية في الولايات المتحدة وإسرائيل والدول السياحية الكبرى في أوروبا الغربية، يستنتج السائح الإسرائيلي أن جميع الأماكن خطيرة، كما أن الاعتبار الاقتصادي يتغلب القلق.

وفي المقابل كانت الصورة مختلفة عن حجز العطلات في الفنادق والمنتجعات المصرية في مدينة طابا في شبه جزيرة سيناء المصرية، حيث يبدو أن الإسرائيليين يأخذون تحذيرات السفر إلى هناك بجدية أكبر. وقد أظهرت بيانات هوتيلز كومبايند انخفاضا وصل إلى 22% في إقبال الإسرائيليين على فنادق شرم الشيخ مقارنة بالعام الماضي.

 ونوهت صحيفة جلوبس إلى أن تقرير هيئة الطيران الإسرائيلي عن شهر أغسطس آب الماضي كشفت أيضا عن زيادة مباشرة في حركة المسافرين الإسرائيليين إلى تركيا سواء للبقاء هناك أو مواصلة الرحلة إلى جهات أخرى، لكن نسبة الذين يبقون في تركيا للاستجمام آخذة في الزيادة.

ويظهر التقرير أن شركة الطيران التركية " توركيش إير لاين" حافظت على مكانتها أقوى شركة طيران أجنبية في إسرائيل. وخلال شهر أغسطس سافر على رحلات الشركة 92 ألف إسرائيلي، في حين نقلت شركة بيغاسوس التركية للطيران منخفض التكلفة 48 ألف مسافر خلال الشهر نفسه.

وفي تحليل الدول الوجهة التي يقصدها الإسرائيليون جاءت تركيا في المرتبة الثانية بعد اليونان التي وصل إليها 203 ألف إسرائيلي خلا شهر أغسطس، وأكثر من مليون راكب منذ بداية العام. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

40 زيادة في إقبال الإسرائيليين على حجز الفنادق في تركيا 40 زيادة في إقبال الإسرائيليين على حجز الفنادق في تركيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday