طيران ناس يستكمل خططه التوسعية بإنشاء خط سير جديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طيران "ناس" يستكمل خططه التوسعية بإنشاء خط سير جديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طيران "ناس" يستكمل خططه التوسعية بإنشاء خط سير جديد

طيران "ناس"
الرياض_ فلسطين اليوم

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن تعزيز شبكة رحلاته الداخلية من خلال إطلاقه خط سير جديد مباشر من مطار الملك فهد الدولي في الدمام إلى مطار الملك سعود بن عبدالعزيز في الباحة وذلك استكمالًا لخططه التوسعيه لشبكة رحلاته الداخلية في مركز العمليات الثالث بمطار الدمام.

وستنطلق الرحلات الجديدة بين الدمام والباحة إبتداء من 10 نوفمبر/تشرين الثاني بواقع رحلتين أسبوعيًا كل خميس وسبت بحيث تغادر من الدمام عند الساعة 8:20 صباحاً وتغادر من الباحة عند الساعة 11:20 صباحًا وسيتم تشغيل رحلات الدمام الباحة عبر طائرات من نوع ايرباص 320 بسعة مقعدية تتكون من 8 مقاعد لدرجة الأعمال و 156 على الدرجة الإقتصادية ، حيث يمكن لمسافري طيران ناس البدء بالحجز من خلال الموقع flynas.com أو عبر مركز الإتصال على مدار الساعة بالإتصال على 92000124 أو زيارة أقرب وكيل سفر.
 
وتعليقا على هذا، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة الأستاذ بندر المهنا، بأن هذا التوسع يأتي من خلال خطط طيران ناس في توسيع شبكة رحلاته الداخلية من خلال مركز عملياته التشغيلية الثالث داخل مطار الملك فهد الدولي في الدمام، حيث يعتبر الخط الجديد المباشر من الدمام إلى الباحة هو الوجهة رقم ١١بمركز عمليات طيران ناس بمطار الدمام، وأن تدشين خط السير بين الدمام والباحة هو تعزيز لربط المنطقة الشرقية بمنطقة الباحة وتلبيةً للطلب المتزايد.
 
يُذكر أن طيران ناس قد دشن أخيرًا ثلاث وجهات داخلية من مطار الدمام الى كل من القصيم، تبوك و حائل وذلك من خلال مركز عملياته الثالث في مطار الملك فهد الدولي في الدمام لتنطلق منه رحلات طيران ناس لوجهات داخلية ودولية لخدمة المنطقة الشرقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران ناس يستكمل خططه التوسعية بإنشاء خط سير جديد طيران ناس يستكمل خططه التوسعية بإنشاء خط سير جديد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday