بانكسي يبهر العالم بلوحة فنية تحكي معاناة الفلسطينيين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"بانكسي" يبهر العالم بلوحة فنية تحكي معاناة الفلسطينيين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بانكسي" يبهر العالم بلوحة فنية تحكي معاناة الفلسطينيين

إحدى أعمال الفنان العالمي الشهير بانكسي
لندن - فلسطين اليوم

قدم الفنان العالمي الشهير بانكسي قدم للعالم إحدى أعماله الفنية المميزة داخل أروقة جناح فلسطين المشارك في فعاليات معرض لندن السياحي الدولي (World Travel Market)، حيث كشف الستار اليوم الاثنين عن وجود لوحة مميزة للفنان العالم والمشهور جدا بانكسي والذي تقدر أعماله الفنية بآلاف الدولارات.

الفنان العالمي والمشهور جدا بانكسي، لطالما كان مناصرًا لفلسطين وللقضية الفلسطينية من خلال انتاجه لمجموعة مميزة من الرسومات العالمية والتي عملت على تبيان حجم معاناة الشعب الفلسطيني للعالم اجمع جراء الاحتلال وإجراءاته واللوحة التي كشف عنها داخل أروقة جناح فلسطين تجسده للمعاناة التي يعانيها شعب فلسطين جراء جدار الضم والتوسع وتمثل ملائكة يحاولون هدم هذا الجدار في رسالة من الفنان بانكسي ليرفع مستوى وعي العالم بحقيقة الجدار الاحتلالي، وليعلم العالم بتأثيره على الشعب الفلسطيني.

وزيرة السياحة والأثار رُلى معايعة والتي تترأس وفد فلسطين المشارك في فعاليات معرض لندن السياحي الدولي اكدت على أهمية اللوحة الفنية الفريدة والرائعة للفنان العالمي بانكسي، وما تحمله من رسالة سياسية إنسانية فنية تروي للعالم اجمع ما يعانيه الشعب الفلسطيني جراء الاحتلال وإجراءاته والتي طالت كل شيء فلسطيني من البشر وحتى الشجر والحجر، وبالأخص في ظل تزامن فعاليات هذا المعرض مع الذكرى 101 لوعد بلفور المشؤوم

وأشارت معايعة إلى أن رسومات الفنان العالمي بانكسي أضافت لفلسطين نمط سياحي جديد، ليضاف الى الأنماط السياحية في فلسطين. مشكلا بذلك عنصر جديد من عناصر الجذب السياحي ورافد إضافيا لإعدادا الوفود السياحية التقليدية القادمة الى فلسطين.

وتزين جناح فلسطين بالعديد من الصور السياحية لأهم المواقع السياحية والأثرية التي تحتضنها فلسطين مشكلا بذلك تحفة فنية وجاذب لأنظار العديد من مسؤول القطاع السياحي من مختلف دول العالم بالإضافة لممثلي القطاع السياحي العام او الخاص من مختلف دول العالم، والعديد من الزائرين والصحفيين والمهتمين من رواد المعرض.

بدورة أكد ماجد اسحق مدير عام التسويق السياحي في وزارة السياحة والآثار على أهمية معرض لندن السياحي الدولي والذي يحتفل هذا العالم بعامة الـ 35، حيث يزور المعرض كل عام أكثر من 50 ألفا من المهتمين بقطاع السياحة من حول العالم، ويقدم المعرض فرصة لالتقاء ممثلي القطاع السياحي الخاص للوجهات السياحية وتعريف بعضها ببعض والتمهيد لتشبيك مباشر بين ممثلي القطاع السياحي الفلسطيني ونظرائهم من حول العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بانكسي يبهر العالم بلوحة فنية تحكي معاناة الفلسطينيين بانكسي يبهر العالم بلوحة فنية تحكي معاناة الفلسطينيين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday