مطار الملك فهد يعتزم إنشاء صالة إنهاء إجراءات سفر الركاب
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

مطار الملك فهد يعتزم إنشاء صالة إنهاء إجراءات سفر الركاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطار الملك فهد يعتزم إنشاء صالة إنهاء إجراءات سفر الركاب

مطار الملك فهد
الدمام ـ واس

تعتزم إدارة مطار الملك فهد الدولي بالدمام إنشاء صالة لإنهاء إجراءات الركاب " City check-in "، حيث تم إبرام مذكرة تفاهم مع الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) لإنشاء الصالة ضمن موقع محطة الشركة بمدينة الدمام.

وستوفر صالة إنهاء إجراءات الركاب خدمة متكاملة لتسهيل إنهاء إجراءات السفر من خلال إصدار بطاقة صعود الطائرة واستلام أمتعة الركاب من وسط مدينة الدمام عوضاً عن انجازها بالمطار، حيث يمكن إنهاء إجراءات السفر فيها خلال فترة زمنية كافية قبل الوقت المقرر لمغادرة الرحلات.

وسيتم نقل الأمتعة بشكل آمن إلى المطار وتحميلها مباشرة إلى الطائرة بعد الفحص الأمني، ويتيح ذلك انتقال الركاب مباشرة إلى بوابات السفر، وستضم صالة إنهاء إجراءات الركاب أربعة 4 كاونترات، نظام للترحيل الآلي، وزن الأمتعة، وخدمات تغليف الأمتعة، وشاشات عرض معلومات الرحلات، ومخزن للأمتعة ومواقف لسيارات الركاب مع سهولة الوصول إلى موقع الصالة.

ونوه مدير عام مطار الملك فهد الدولي تركي بن عبد الله الجعويني أن هذه الخطوة تأتي ضمن التزام إدارة المطار للارتقاء بمستوى وتنوع وتكامل الخدمات المقدمة بمطار الملك فهد الدولي بما ينال رضا المسافرين وبما يواكب تطلعات وتوجهات الهيئة العامة للطيران المدني لتطوير صناعة النقل الجوي بالمملكة وتقديم خدمات أفضل للمسافرين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار الملك فهد يعتزم إنشاء صالة إنهاء إجراءات سفر الركاب مطار الملك فهد يعتزم إنشاء صالة إنهاء إجراءات سفر الركاب



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday