اختتام فعاليات أسبوع السياحة الفلسطيني في اكسبو ميلان 2015
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اختتام فعاليات أسبوع السياحة الفلسطيني في "اكسبو ميلان 2015"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام فعاليات أسبوع السياحة الفلسطيني في "اكسبو ميلان 2015"

اختتام فعاليات أسبوع السياحة الفلسطيني
رام الله ـ فلسطين اليوم

اختتم مركز التجارة الفلسطيني "بال تريد"، بالتعاون والشراكة مع وزارة السياحة والآثار الفلسطينية، ضمن فعاليات مشاركة دولة فلسطين في المعرض الدولي "اكسبو ميلان 2015"، الذي يعقد في الفترة ما بين 01/05/2015 وحتى 31/10/2015،  فعاليات أسبوع فلسطين السياحي.

وشارك في المعرض وفد فلسطيني  ترأسته وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، وسفيرة دولة فلسطين لدى ايطاليا د. مي الكيلة، ومدير عام مركز "بال تريد" حنان طه، ونائب المفوض العام لدولة فلسطين في معرض "اكسبو ميلان" أسامة أبو علي، ورئيس جمعية الفنادق العربية الياس العرجا، إضافة إلى حضور فلسطيني مكون من طاقم السفارة وطاقم الوزارة ورجال أعمال ممثلين عن القطاع الخاص السياحي الفلسطيني.

وعلى هامش المشاركة الفلسطينية في معرض "اكسبو ميلان" انطلقت فعاليات أسبوع فلسطين السياحي باستعراض كشفي لفرقة النادي الأرثوذكسي العربي- بيت ساحور للقرب الكشفية جاب مختلف أرجاء المعرض، وحاز العرض على إعجاب زوار ومرتادي "اكسبو ميلان"، حيث قدمت الفرقة ثلاثة استعراضات كشفية داخل أرض المعرض على مدار ثلاثة أيام متتالية، إضافة إلى تقديمهم استعراضا كشفيًا احتل مكانًا في ساحة "الدومو"، التي تعتبر من أهم واكبر الساحات العامة في ايطاليا، كما قاموا باستعراض كشفي أمام مبنى بلدية ميلان، إيطاليا، عقبه اجتماع مع رئيس بلدية ميلان لمناقشة سبل التعاون لتنشيط السياحة الفلسطينية.

وعقدت ورشة عمل، كجزء من فعاليات أسبوع السياحة الفلسطيني هدفت إلى اطلاع القطاع السياحي الإيطالي الخاص على الإمكانات السياحية التي تتمتع بها فلسطين، من خلال لقاءات الأعمال وعملية التشبيك المباشر بين القطاعين السياحيين، تخللها كلمة عن القطاع السياحي في فلسطين وتشجيع السياحة الوافدة إلى فلسطين لأهميتها الدينية، حيث تم تقديم عرضًا حول ترويج السياحة في فلسطين وهدفت هذه الفعاليات في مجملها إلى ترويج فلسطين، التاريخ والحضارة والثقافة والسياحة، والتي من شأنها استقطاب المزيد من السائحين إلى فلسطين لما في ذلك من دور هام في تنشيط قطاع السياحة الفلسطيني والحركة التجارية بشكل عام، علاوة على توزيع العديد من المواد الترويجية السياحية عن فلسطين وعن مقوماتها السياحية.

وتضمنت فعاليات أسبوع السياحة الفلسطيني عشاء عمل دعت إليه الوزيرة معايعة هدف إلى تعزيز العلاقات بين الوفد الفلسطيني المشارك والمؤسسات الدولية والإيطالية الناشطة في مجال السياحة، حيث حضر العشاء الوفد الفلسطيني المشارك والوفد السياحي الايطالي وعددًا من رجال الأعمال الفلسطينيين المقيمين في إيطاليا، إضافة إلى عدد من الصحفيين.

وأعربت معايعة عن مدى أهمية هذه اللقاءات في توطيد العلاقات بين مختلف الأطراف ودعم قطاع السياحة الفلسطيني وتقديرها للتعاون بين البلدين، مؤكدةً أهمية معرض "إكسبو ميلانو 2015"، الذي يوفر فرصة مهمة لتسليط الضوء على مقومات القطاع السياحي الفلسطيني، وشددت على استمرار وزارة السياحة والآثار بالمضي قدما في عملية التنمية المستدامة للقطاع السياحي الفلسطيني، والدور المتنامي الذي يلعبه هذا القطاع في تعزيز الاقتصاد القومي الفلسطيني.

واعتبرت الكيلة، المشاركة الفلسطينية في معرض "اكسبو ميلان 2015"، منبرًا مهمًا لترويج السياحة الفلسطينية، معبرةً عن مدى أهمية الفعاليات المختلفة في توطيد العلاقات بين مختلف الأطراف ودعم قطاع السياحة الفلسطيني، مؤكدة على ما يمتلكه الشعب الفلسطيني من روح العطاء والمثابرة من أجل بناء دولته المستقلة.

بدورها، أكدت طه على أهمية المشاركة الفلسطينية في المعرض الدولي، الذي يعتبر معرضًا ثقافيًا وحضاريًا ومن أكبر المحافل الدولية والتجمعات العالمية، مشيرةً إلى أن المشاركة الفلسطينية تحديدًا تعتبر امتدادًا وتأكيدًا على الدولة الفلسطينية ثقافةً وحضارةً واقتصادًا.

يذكر أن المشاركة الفلسطينية في "اكسبو ميلان 2015"،  تمت تغطيتها بشكل مكثف في مختلف وسائل الإعلام العالمية والأوروبية والإيطالية والمحلية؛ الصحافية والإذاعية والتلفزيونية، من أجل الترويج للمشاركة الفلسطينية في هذا المعرض الدولي كحدثٍ سياحيٍ عالمي، وإبراز الهوية الفلسطينية والتراث الفلسطيني العريق، كما هدفت التغطية الإعلامية إلى تشجيع السائحين إلى زيارة الأرض المقدسة وقضاء رحلات سياحية مميزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام فعاليات أسبوع السياحة الفلسطيني في اكسبو ميلان 2015 اختتام فعاليات أسبوع السياحة الفلسطيني في اكسبو ميلان 2015



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 12:07 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابًا على حاجز عسكري في القدس

GMT 13:11 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"الأسرى" تنظم حفل تكريم لأسرى اجتازوا دورة في القانون الدولي

GMT 10:48 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين بينهم أطفال في الخليل

GMT 07:39 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

خمسة جامعات فلسطينية تطالب الأتحاد تعليق الإضراب

GMT 09:13 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

10 أفكار وخامات رائجة لديكور منزلي معاصر

GMT 15:47 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مدرب نمساوي مرشح لقيادة نادي فولفسبورج الألماني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday