الخطوط الجوية البرتغالية ترفع عدد رحلاتها إلى المغرب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الخطوط الجوية البرتغالية ترفع عدد رحلاتها إلى المغرب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخطوط الجوية البرتغالية ترفع عدد رحلاتها إلى المغرب

طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية البرتغالية
البرتغال - فلسطين اليوم

أعلنت شركة الخطوط الجوية البرتغالية (تاب)، الإثنين بالدار البيضاء، عن رفع رحلاتها الجوية إلى المغرب ابتداء من شهر يوليو المقبل من أجل تشجيع السياحة بين البلدين.

وفي هذا السياق، أوضح مدير المبيعات بشركة الخطوط الجوية البرتغالية، جاكمين ميراندا، في لقاء صحفي نظمه المكتب الجهوي للسياحة بالدار البيضاء، أن (تاب) ستعزز رحلاتها الجوية عبر إحداث عشر رحلات جديدة ورفع طاقتها الاستيعابية ب80 في المائة.

وأبرز ميراندا، في هذا اللقاء الذي حضرته ماريا ريتا فيرو، سفيرة البرتغال بالمغرب، أن الخطوط الجوية البرتغالية سوف تنتقل من رحلة واحدة يوميا إلى رحلتين يوميا، على مستوى الخط الرابط بين لشبونة والدار البيضاء، أي بارتفاع يبلغ 106 في المائة (الانتقال من 22 ألف مقعد إلى 47 ألف مقعد).

وبالنسبة للخط الرابط بين لشبونة ومراكش، فسوف تنتقل الرحلات من أربع رحلات أسبوعيا إلى رحلة يوميا أي بارتفاع 37 في المائة (من 18 ألف مقعد إلى 25 ألف مقعد)، في حين سوف تحتفظ بنفس عدد الرحلات الرابطة بين لشبونة وطنجة (ثلاث رحلات أسبوعيًا).

وأشار المسؤول البرتغالي إلى أن هذا العرض يأتي استجابة للطلب المتزايد على وجهة المغرب من قبل السياح البرتغاليين الراغبين في التعرف على المؤهلات السياحية التي تزخر بها المملكة.

من جانبه، أشاد مندوب المكتب الوطني المغربي للسياحة بلشبونة عبد اللطيف عشاشي،  بهذه "المبادرة المهمة"، التي تعد ثمرة للجهود التي يقوم بها المكتب الوطني من أجل إنعاش السياحة المغربية وإبراز المنتوج السياحي الوطني على المستوى الدولي.

وذكر السيد عشاشي أن المكتب الوطني المغربي للسياحة نظم، من أجل هذا الغرض، بتعاون مع شركة الخطوط الجوية البرتغالية، رحلة صحفية، من 18 إلى 22 فبراير الجاري، إلى المغرب لفائدة أهم وسائل الإعلام البرتغالية للتعرف على المؤهلات السياحية لمدينتي الدار البيضاء ومراكش.

من جهته اعتبر رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات البرتغالية بالمغرب، خوسيه ماريا تكسيرا، أن رفع الرحلات الجوية بين المغرب والبرتغال من شأنه أن يساهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية بشكل أكبر، وتطوير الشراكة الاقتصادية الاستراتيجية التي تجمع البلدين، مضيفًا أن رجال الأعمال البرتغاليين أصبحوا أكثر اهتماما بالاستثمار بالمغرب.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية البرتغالية ترفع عدد رحلاتها إلى المغرب الخطوط الجوية البرتغالية ترفع عدد رحلاتها إلى المغرب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday