الطيران العماني يقوم بتدشين خط جديد الى العاصمة الفلبينية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الطيران العماني" يقوم بتدشين خط جديد الى العاصمة الفلبينية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الطيران العماني" يقوم بتدشين خط جديد الى العاصمة الفلبينية

الطيران العماني
مسقط ـ العمانية

احتفل الطيران العماني /الناقل الوطني لسلطنة عمان/ بمطار مسقط الدولي اليوم بتدشين محطته الجديدة الى العاصمة الفلبينية مانيلا ليرتفع بذلك عدد المحطات التي يطير إليها إلى 44 محطة.

ويرأس الوفد المشارك في احتفال الطيران العماني بتدشين محطة مانيلا معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية وعضوية بول جريجوريتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني والمهندس سعيد الزدجالي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لادارة المطارات وعدد من المسؤولين بالهيئة العامة للطيران المدني والشركة العمانية لادارة المطارات والطيران العماني .

وقال بول جريجوريتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني إن تدشين محطة مانيلا يأتي في اطار استراتيجيات التطور التي تنتهجها الشركة وخططها المستقبلية لفتح آفاق أرحب في صناعة الطيران.

وأوضح في تصريح صحفي أن خطة الشركة تتضمن زيادة اسطولها من 30 إلى 50 طائرة خلال السنوات الثلاث القادمة مما سيتيح الفرصة لتقديم خيارات متنوعة من الوجهات للمسافرين وزيادة عدد الرحلات للعديد من المحطات الحالية وتوفير رحلات ربط ملائمة عبر مطار مسقط الدولي.

وأشار في هذا الصدد إلى أن الشركة تعول على الكثير من المحطات لرفد خط مانيلا إلى جانب وجود الجالية الفلبينية ورجال الأعمال والمستثمرين بالسلطنة.

وبين عبدالرزاق بن جمعه الرئيسي رئيس الشؤون التجارية للطيران العماني أن خط مانيلا يعد من الخطوط المجدية اقتصادياً والذي كان من المفترض تدشينه منذ فترة إلا أن تأخير جاء نتيجة لعدم توفر الطائرات .

وأضاف في تصريح له أن افتتاح خط مسقط / مانيلا / مسقط يأتي تزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني ال 44 المجيد مؤكدا أن الخط سيكون له مردود ايجابي للسلطنة وسوف يساهم في تعزيز التبادل التجاري وتوثيق العلاقات بين السلطنة والفلبين مشيراً إلى انه سيتم في الوقت الحالي تسيير ثلاث رحلات في الاسبوع وسوف تسعى خلال الفترة القادمة الى زيادة عدد الرحلات الى الفلبين موضحاً أن حقوق النقل الممنوحة للسلطنة هي بواقع أربع رحلات الى الفلبين منها ثلاث رحلات مباشرة الى مانيلا والرحلة الرابعة من خلال مطار / كلارك / بالفلبين.

من جانبه قال محمد بن مبارك الشكيلي مدير عام التسويق بالطيران العماني إن احتفال الشركة بتدشين محطتها الجديدة يعد يوماً مميزاً مؤكداً أنه تم الترويج والتسويق للخط بشكل كبير باعتباره من الخطوط المربحة للشركة مبيناً أن الشركة سوف تستخدم طائرة الايرباص من طراز 330-200 التي تعد من أوسع الطائرات والتي حصلت على العديد من الجوائز العالمية.

وأوضح الشيخ أيمن بن احمد الحوسني مدير عام مطار مسقط أن الخط الجديد للطيران العماني الى مانيلا يعد اضافة للشركة باعتبارها الناقل الوطني للسلطنة وهو العنصر الرئيسي لحركة المطارات منوها بأن الطيران لديه خطة توسعية الأمر الذي سيخدم مطار مسقط والمسافرين من شرق وغرب قارة آسيا.

وأكد أن الطيران العماني يعد جسر عبور من وإلى السلطنة مؤكداً ان توسع الطيران العماني سيواكبه توسع في مطار مسقط وهو ما تقوم به الشركة العمانية لادارة المطارات حالياً وأن هذا الخط سيعمل على زيادة حركة المسافرين من والى مطار مسقط خلال الفترة المقبلة الى جانب الترويج السياحي للسلطنة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران العماني يقوم بتدشين خط جديد الى العاصمة الفلبينية الطيران العماني يقوم بتدشين خط جديد الى العاصمة الفلبينية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday