سفير الكويت في إيطاليا يفتتح أول معارض مطار روما
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سفير الكويت في إيطاليا يفتتح أول معارض مطار روما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سفير الكويت في إيطاليا يفتتح أول معارض مطار روما

سفير دولة الكويت لدى إيطاليا الشيخ علي الخالد الصباح
روما -كونا

افتتح سفير دولة الكويت لدى ايطاليا الشيخ علي الخالد الصباح وممثلو عمدة العاصمة روما ومدير عام الاكسبو معرض ترويجي لمشاركة الكويت في "اكسبو ميلانو 2015" العالمي في مطار روما ليوناردو دافينتشي الدولي.

وشارك في حفل افتتاح المعرض الذي تقيمه وزارة الاعلام بالتعاون مع سفارة الكويت بروما في اطار مشروع "روما فيرسو اكسبو" (روما نحو الاكسبو) الترويجي عضو مجلس الأمة فيصل الشايع والسفراء العرب وكبار المسؤولين ببلدية روما التي عمدة روما وهيئة اكسبو ميلانو ومطار "ليوناردو دافينتشي" المنظمين للمبادرة الترويجية.

وشدد عمدة العاصمة اينياتسو مارينو في كلمته الى الحفل على مغزى اختيار دولة الكويت كأول دولة تستهل سلسلة معارض مجموعة من 140 دولة تشارك في اكسبو ميلانو 2015 الذي ينطلق في مطلع مايو المقبل لابراز الأهمية الخاصة والحضور الكبير لدولة الكويت بأحد الأجنحة الأكثر جذابية في المعرض العالمي المرتقب.

وأثنى مارينو على دور السفير الشيخ علي الخالد البارز في اقامة هذه المعرض المعبر عن ثقافة الكويت وحضارتها في أهم أركان مطار روما الذي يشهد مرور 100 ألف مسافر يوميا مؤكدا على أهمية تبني العاصمة أهم بوابات السياحة العالمية الى ايطاليا.

وعبر السفير الخالد في كلمته عن اعتزازه وامتنانه لاختيار الكويت في مقدمة الدول العارضة في هذه المبادرة مشيدا باسهام وزارة الاعلام الكويتية.

كما شكر الجهات الكويتية الأخرى التي تساهم في هذه الواجهة اللامعة وفي مقدمتها الخطوط الجوية الكويتية وشركة الكويت العالمية للبترول.

وكان في استقبال ضيوف الحفل الذي شهد حضورا اعلاميا لافتا المستشار بسفارة الكويت محمد سعيد الهاجري وأعضاء السفارة السكرتير الثالث محمد العجمي المسؤول القنصلي بالسفارة عبد الوهاب البابطين ورئيسة قسم وسائل الاعلام لادارة أوروبا والأمريكيتين والمسؤولة حصة الهزاع بادارة اعلام الدول الأجنبية نور الخريبط والمدير الاقليمي للخطوط الجوية الكويتية بأوروبا أحمد العنزي ومدير محطة روما ماوريتسيو سانت ايديكولا.

ويستمر معرض الكويت في مطار روما الدولي الذي يضم معروضات تراثية وشعبية وعروض متلفزة وصور تعكس حضارة الكويت وجمال طبيعتها وتقاليدها حتى الثامن من شهر ديسمبر/كانون الأول  بهدف شد الانتباه الى جناح الكويت المتميز تحت شعار "تحدي الطبيعة" في اكسبو ميلانو 2015 بعنوان "تغذية الكوكب .. طاقة للحياة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير الكويت في إيطاليا يفتتح أول معارض مطار روما سفير الكويت في إيطاليا يفتتح أول معارض مطار روما



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday