الطيران المروحي يستهدف اليرموك بأكثر من 13 برميلًا متفجرًا
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

بالتزامن مع سقوط صواريخ عدة على أماكن في المخيم

الطيران المروحي يستهدف "اليرموك" بأكثر من 13 برميلًا متفجرًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الطيران المروحي يستهدف "اليرموك" بأكثر من 13 برميلًا متفجرًا

الطيران المروحي يستهدف "اليرموك"
دمشق - نور خوام

ارتفع عدد البراميل المتفجرة التي ألقاها الطيران المروحي على مناطق في مخيم "اليرموك" وجنوب دمشق، إلى أكثر من 13، بالتزامن مع سقوط صواريخ عدة أطلقتها القوات الحكومية ويعتقد أنها من نوع أرض - أرض على أماكن في المخيم.

وتعرضت مناطق في المخيم لقصف من قبل القوات الحكومية بقذائف الهاون، ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى وأضرار مادية في ممتلكات مواطنين، وأنباء عن قتيل، في حين دارت اشتباكات متقطعة بين تنظيم "داعش" من جهة، و"أكناف بيت المقدس" ومقاتلين داعمين لها من فصائل متشددة من جهة أخرى، في المخيم، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

ولقي 3 مقاتلين من فصيل متشدد مصيرهم إثر اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في مناطق على الطريق الواصل بين محافظتي دمشق والسويداء بالقرب من قرية براق.

واستمرت الاشتباكات العنيفة بين مقاتلي فصائل متشددة ومقاتلة وحركة "أحرار الشام" و"جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، ومقاتلي "سرايا الجهاد" من طرف آخر، في منطقة القحطانية ومحيطها في ريف القنيطرة.

وتزامن ذلك مع قصف متبادل بين الطرفين، إذ ارتفع عدد الذين لقوا مصيرهم إلى 23، وأسر ما لا يقل عن 15 من عناصر "سرايا الجهاد"، فيما تمكنت "النصرة" و"أحرار الشام" والفصائل من التقدم والسيطرة على نقاط ومقار جديدة لـ"سرايا الجهاد" في القحطانية ومحيطها.

وسيطر "فيلق الشام" المنضوي تحت "جيش الفتح" على منطقة مصيبين في الطريق الواصل بين أريحا وسراقب، في محافظة إدلب، بعد اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها.

وقصفت القوات الحكومية بقذائف الهاون أماكن في قرية الرامي في جبل الزاوية، عقبه إلقاء الطيران المروحي براميل متفجرة عدة على مناطق في القرية ومناطق أخرى في قريتي مرعيان وبسامس بجبل الزاوية، بينما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدتي سراقب ومعربليت، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وألقى الطيران المروحي براميل متفجرة عدة على مناطق في قرى العنكاوي وقسطون والحواش في ريف حماه الشمالي الغربي، بينما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة أماكن في قرية الدويرينة في منطقة جبل شحشبو، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وفي محافظة درعا؛ قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة النعيمة الريفية، بينما جددت القوات الحكومية قصفها لأماكن في بلدة بصر الحرير، في حين ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة عدة بعد منتصف ليل الثلاثاء - الأربعاء على مناطق قرب ملحية العطش وفي منطقتي بصر الحرير والحراك، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وجددت القوات لحكومية قصفها على مناطق سيطرة الكتائب المقاتلة بمحيط بلدتي نبل والزهراء في ريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بالتزامن مع اشتباكات بين الكتائب المتشددة و"جبهة النصرة" من طرف، وقوات "الدفاع الوطني" ومسلحين محليين من بلدتي نبل والزهراء اللتين يقطنهما مواطنون من الطائفة الشيعية من طرف آخر في محيط بلدة الزهراء في ريف حلب الشمالي.

وقصف الطيران الحربي مناطق في محيط مطار "كويرس" العسكري، الذي يحاصره مقاتلو تنظيم "داعش" في ريف حلب الشرقي. ونفذ الطيران الحربي غارات عدة على أماكن في مدينة الباب، التي يسيطر عليها تنظيم "داعش" في الريف الشمالي الشرقي لحلب.

وهدم أفراد تنظيم "داعش" القبور في منطقة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي، بينما دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والمتشددة وجبهتي "النصرة" و"أنصار الدين" من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بمسلحين موالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من طرف آخر، في محيط قرية باشكوي في ريف حلب الشمالي.

ودارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والمتشددة من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، في محيط اللواء 80 قرب مطار "النيرب" العسكري شرق حلب. وفتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في أحياء الميسر وقاضي عسكر ومناطق أخرى في حلب القديمة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقصف الطيران الحربي أماكن في حي باب الحديد في حلب القديمة، ما أدى لسقوط قتيلين على الأقل، في حين قتل 3 مواطنين هم رجل واثنين من أطفاله جراء سقوط قذائف على مناطق تسيطر عليها القوات الحكومية في مدينة حلب، كما قتل طفل جراء إصابته برصاص قناص، كذلك قتل طفل متأثرًا بجراح أصيب بها جراء سقوط قذيفة على حي صلاح الدين في وقت سابق.

وفي ريف دمشق؛ قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين مناطق في الجبل الشرقي لمدينة الزبداني، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما استمرت الاشتباكات بين تنظيم "داعش" من جهة، ومقاتلي الفصائل المتشددة والمقاتلة من جهة أخرى، عند أطراف القلمون الشرقي ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

ونفذ الطيران الحربي غارات عدة على مناطق في قرية المريعية في ريف دير الزور، ومناطق أخرى في محيط مطار "دير الزور" العسكري، بينما تعرضت أماكن في قرية المريعية وأماكن أخرى في محيط مطار دير الزور العسكري لقصف من قبل القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية. واستهدف قصف الطيران الحربي على مدينة دير الزور مستشفى للأطفال، وأسفر عن قتل 5 أفراد من عائلة واحدة بينهم طفلان ومواطنتان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران المروحي يستهدف اليرموك بأكثر من 13 برميلًا متفجرًا الطيران المروحي يستهدف اليرموك بأكثر من 13 برميلًا متفجرًا



GMT 08:47 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

وفد "حماس" ينهي مباحثات "إيجابية" في مصر لإنهاء الانقسام

GMT 07:59 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

بنيامين نتنياهو يكشف عن خطر يواجه بلاده منذ قيامها 1948

GMT 07:46 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الخارجية الفلسطينية تعلن عن "مؤتمر دولي" بدعوة من عباس

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

حمد أشتية يؤكّد أنّ مؤتمر دولي للسلام من شأنه "تصويب البوصلة"
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

أجمل ديكورات "جلسات خارجية" مناسبة لشهر رمضان

GMT 12:46 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

غرفة طولكرم تحصل على ترخيص مركزها

GMT 04:04 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الجداوي تؤكد عدم ملاءمة ورق الحائط لدورات المياه

GMT 22:34 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مراد علمدار يمثل أمام القضاء التركي

GMT 21:46 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

نجوي كرم تدعو جمهورها لمتابعة آرب جوت تالنت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday