جيش الاحتلال يهدم 3 منازل شمال غرب بيت لحم ويشن حملة اعتقالات في الضفة
آخر تحديث GMT 15:41:20
 فلسطين اليوم -
مصرع طفل دهساً في مدينة غزة قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد"
أخر الأخبار

جرف حديقة للأطفال في منطقة زعترة جنوب نابلس

جيش الاحتلال يهدم 3 منازل شمال غرب بيت لحم ويشن حملة اعتقالات في الضفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيش الاحتلال يهدم 3 منازل شمال غرب بيت لحم ويشن حملة اعتقالات في الضفة

جانب من عمليات هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين
غزة – محمد حبيب

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم 3 منازل في قرية الولجة شمال غرب بيت لحم، في الضفة الغربية بحجة عدم الترخيص. وقال رئيس المجلس القروي للولجة عبد الرحمن أبو التين إن قوة كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها جرافات اقتحمت منطقة عين جويزة شمال القرية، وهدمت 3 منازل قيد الإنشاء، تعود للمواطنين ماهر محمود أبو خيارة، وعيسى القنطار، وعبيدة المحتسب.

 أشار أبو التين إلى أن قوات الاحتلال صورت قبل أسبوع عددا من المنازل في منطقة "عين جويزة"، إضافة إلى إعطاء عدد من أصحاب المنازل يوم الأحد الماضي بلاغات بالهدم، لافتا إلى أن المنطقة تتعرض من منذ سنوات لمضايقات عدة تمثلت في هدم العشرات من المنازل وإيقاف البناء في عدد آخر بحجة أنها تابعة لحدود بلدية القدس ولا يسمح البناء فيها إلا بموافقة إسرائيلية.

وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في صفوف المواطنين من أنحاء متفرقة من الضفة المحتلة، فقد اعتقلت فجر اليوم شابين من ضاحية اكتابا شرق طولكرم بعد مداهمة منزليهما. وأفاد ذوو المعتقلين بأن قوة عسكرية اعتقلت بهاء أنور أبو دغش (27عاما)، وابن عمه مراد عيسى أبو دغش (39عاما)، بعد اقتحام منزليهما وتخريب محتوياتهما. واعتقلت أيضا شابين وفتى من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم. وقال مصدر أمني إن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا عادل أحمد ديرية (24 عاما)، وعصام عبد الله طقاطقة (17 عاما)، وأسامه إبراهيم ديرية (24 عاما)، بعد دهم منازل ذويهم وتقتيشها.

واعتقلت قوات الاحتلال أيمن محمود مصطفى طعمة (26)عاما من منزله في ضاحية شويكة شمال طولكرم، والمصور الصحافي حازم عماد حسني ناصر من شويكة أثناء مروره على طريق مستوطنة يتسهار جنوب نابلس.وفي مدينة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الشاب منجد أكرم الرجبي (20عاما)، بعد تفتيش منزله. وفي مدينة القدس المحتلة أكدت مصادر مقدسية اعتقال رائد فايز من مخيم قلنديا في القدس وهو رئيس مركز شباب قلنديا، ومن المخيم ذاته اعتقل محمد عيد بدران و نضال أحمد زياد.

وجرفت آليات الاحتلال الإسرائيلي اليوم حديقة للأطفال في منطقة زعترة جنوب نابلس.وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية غسان دغلس إن جرافات الاحتلال جرفت حديقة الأطفال في منطقة زعترة التي أنشأت قبل ستة شهور.

وأعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقال 12 مواطنا من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة خلال مداهمات واقتحامات لعدة مدن فيها. ونقلت القناة العبرية السابعة عن قوات الجيش زعمهم أن الفلسطينيين المعتقلين ضالعين في نشاطات واعتداءات ضد قوات الاحتلال والمستوطنين، وينتمون لحركة "حماس".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيش الاحتلال يهدم 3 منازل شمال غرب بيت لحم ويشن حملة اعتقالات في الضفة جيش الاحتلال يهدم 3 منازل شمال غرب بيت لحم ويشن حملة اعتقالات في الضفة



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday