مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في الخليل والإضراب يعم المدينة
آخر تحديث GMT 15:42:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

إصابات وإخلاء مدارس شرق غزة جراء إطلاق قنابل الغاز بشكل كثيف

مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في الخليل والإضراب يعم المدينة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في الخليل والإضراب يعم المدينة

قوات الاحتلال الإسرائيلي
غزة – محمد حبيب

أصيب عدد من المواطنين من بينهم عضو المكتب السياسي لـ"الجبهة الديمقراطية" طلال أبو ظريفة، بحالات اختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي لقنابل الغاز إثر تجدد المواجهات شمال قطاع غزة.
وأفاد شهود شمال القطاع بأنَّه بعد انتهاء مسيرة "الجبهة الديمقراطية" في منطقة معبر بيت حانون "إيرز"، اشتبك الشبان مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي أطلقت قنابل الغاز باتجاههم.

وأكد مصدر طبي وقوع عدد من الإصابات بالاختناق عرف من بينهم عضو المكتب السياسي لـ"الجبهة" طلال أبو ظريفة الذي أصيب بحالة إغماء ونقل إلى مستشفى كمال عدوان بالإضافة إلى إصابة مسؤول "الجبهة" في الشمال محمد المدهون.
وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة، عن إصابة عشرات المواطنين صباح السبت، بحالات اختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال "الإسرائيلي" قنابل الغاز بشكل كثيف شرق الشجاعية شرق مدينة غزة، كما اضطرت عدد من مدارس شرق الشجاعية للإخلاء بسبب اختناق الطلبة جراء إطلاق قنابل الغاز.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في الضفة الغربية على مدخل شارع الشهداء ومنطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل، بعد قيام أحد المستوطنين بإعدام الشهيد فضل محمد القواسمي (18 عاما) صباح السبت، في شارع الشهداء.
وهاجم عشرات الشبان قوات الاحتلال بالحجارة، فيما رد الجنود بإطلاق الرصاص المطاطي وقنابل الصوت وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة عدد من الشبان.
واعتقلت قوات الاحتلال قبل ظهر السبت، شابين من منطقة الرأس القريبة من مستوطنة "كريات أربع" شرق الخليل.وأفادت مصادر محلية، بان قوات الاحتلال اعتقلت الشابين: أحمد جمال الجعبري ومحمد جمعه الجعبري بعد مداهمة منزليهما وتم اقتيادهما إلى جهة غير معلومة.
كما اعتقلت، المنسق الإعلامي لتجمع شباب ضد الاستيطان أحمد عمرو، وصادرت جهاز "لاب توب" وكاميرا تصوير فيديو وكاميرا تصوير فوتوغرافي، كما داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن مفيد الشرباتي.

وأفاد تجمع "شباب ضد الاستيطان" بأنَّ مصوري التجمع المنتشرين في شارع الشهداء و حي تل ارميدة، وثقوا صباح السبت، عملية إعدام الشهيد فضل القواسمي من قبل أحد المستوطنين في شارع الشهداء.
وأعلنت حركة "فتح" في إقليم وسط الخليل، أن اليوم هو حداد عام على أرواح الشهداء يشمل كافة مرافق الحياة العامة والتجارية في الخليل، وشوهد العديد من أصحاب المحال التجارية يقومون بإغلاق أبواب محلاتهم.
وفي سياق متصل، انطلقت مسيرة طلابية من جامعة القدس المفتوحة في منطقة واد أبو كتيلة باتجاه المدخل الشمالي للخليل تنديدًا بجرائم الاحتلال ومستوطنيه المستمرة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وفرضت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" صباح السبت، حصارًا على بلدة سلواد شرق رام الله ي الضفة المحتلة، فيما اقتحمت شارع المدارس بجبل المكبر في القدس المحتلة.
وحسب الشهود، أغلقت قوات الاحتلال كافة مداخل بلدة سلواد بالمكعبات الإسمنتية في أعقاب الاشتباك المسلح الذي وقع أمس هناك، وفي جبل المكبر، اقتحمت قوات الاحتلال شارع المدارس في جبل المكبر، واعتقلت كل من الشاي فارس عويسات والشاب كاظم أبو صبيح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في الخليل والإضراب يعم المدينة مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في الخليل والإضراب يعم المدينة



GMT 13:20 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

إسماعيل هنية يكشف عن زيارة مرتقبة لوفد "حماس" إلى القاهرة

GMT 13:13 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة شاب فلسطيني بعد مواجهة مع الجيش الإسرائيلي في الضفة
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:40 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 04:26 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

كتاب "استجواب صدام حسين" يروي أحداث الأعوام الأخيرة في حياته

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أول صالون تجميل يستقبل المحجبات في نيويورك

GMT 08:58 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

GMT 01:26 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تُصارع من أجل البقاء في مدينة الخليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday