أبرز الأخبار الوهمية بمناسبة كذبة نيسان لهذا العام الجاري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من بينها الشوكلاته المشوية وشراء الهواء السويدي النقي

أبرز الأخبار الوهمية بمناسبة كذبة نيسان لهذا العام الجاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز الأخبار الوهمية بمناسبة كذبة نيسان لهذا العام الجاري

الأخبار الوهمية بمناسبة كذبة نيسان لهذا العام الجاري
لندن ـ كاتيا حداد

يعرف يوم الأول من أبريل/ نيسان بكذبة أبريل، إذ الأخبار الوهمية التي نعتقد أنها ربما تكون حقيقية، وهو ما يعني أن الشركات والصحف والجامعات في أنحاء العالم تحاول أن تطل علينا بمزحتها، ولأنه يوم عيد الفصح أيضا، يمكن أن نتوقع بعض الأشياء التي تخصه، وهنا جولة في أشهر الأخبار المزيفة والنكات.

وسخر البرلمان الأوروبي من بريطانيا، وعلى وجه الخصوص، من جوازات السفر الزرقاء الجديدة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وادعى أن جميع جوازات السفر في الاتحاد الأوروبي ستصبح زرقاء داكنة، مما يجعل اختيار بريطانيا لهذا اللون عديم الفائدة.

وأشاد بهذا الخبر مؤيدي بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي، وقالت سارة وولاستون، وهي عضوة في حزب المحافظين وأيدت البقاء أثناء الاستفتاء "أفضل كذبة إبريل/ نيسان في هذا اليوم"، وقال النائب الاسكتلندي من حزب العمل غيد كيلين، إن هذه التغريدة هي "التصيد الأعلى".
أما سلسلة مطاعم الوجبات السريعة "برغر كينغ"، قالت إنه بمناسبة عيد الفصح  ستطلق برغر الشيكولاته، واسمه ووبر، وفقاً لصفحتها الرسمية على موقع تويتر، ويتكون من فطيرة شيكولاته مشوية.
وأعلنت شركة كوكا كولا للمشروبات الغازية عن ثلاث نكهات جديدة من مشروبها الخالي من السكر، والثلاث نكهات هم الأفوكادو والمشروم والفحم، وقد تم تصميمها لتناسب الوجبات الخفيفة.
وذكرت شركة غوغل في مشاركتها بكذبة أبريل/ نيسان بإعلان عن شخصية وهمية اسمها "والدو"، وذلك من خلال خدمة الخرائط الخاصة بها، ووالدو هو شخصية خيالية يسافر حول العالم مع أصدقائه، ومطلوب من المستخدم العثور عليه داخل الخرائط من خلال بعض العلامات.

ويقال إن الأمير هاري سيقضي عطلة نهاية الأسبوع في تناول العصائر اللذيذة مع خطيبته ميغان ماركل في سفوح جبال بيكونز، واختارت موقعا شاملا يديره صديقها مينغو تشافيز.

لعبة "فار" والواقع الافتراضي، والتي قالت إن حكام كأس العالم لكرة القدم سيستخدمون سماعات رأسية بقيمة 5000 جنيه استرليني من أجل تسريع قرارات الفيديو المثير للجدل، وسيتمكنون من ررؤية الصورة على الفور على شاشة رقمية ثلاثية الأبعاد.

وكانت الشرطة الاسترالية حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت نكتة عيد الفصح، حيث قالت " إن الشرطة كانت تحقق في قضية استيقاظ الأطفال ليجدوا ثمر الفاكهه مخبأ داخل أغلفة عيد الفصح، أما شرطة غرب يوركشاير فقد شاركت بالإعلان عن انضمام أرنب لفريق مكافحة الجريمة، من خلال صفحتها على موقع تويتر، واختار متجر "كلاس أوهلسن" السويدي إطلاق منتج "بيع الهواء" في زجاجات، بنشر تصميم لها، تحت شعار "تنفس هواء سويديا"، وطرحها للبيع قريبا، وأعلنت شركة هاينز المنتجة للصلصة والمايونيز إنها ستصنع مايونيز الشيكولاته بالتزامن مع عيد الفصح.

وقالت شركة "فيرجن استراليا" للطيران إنها أطلقت أول رحلة لاستيدو ركوب الدراجات، وتتيح في المقصورة الجديدة إمكانية حرق السعرات الحرارية على متن الرحلات الدولية الطويلة، وشاركت شركة "صودا ستريم" للمشروبات الغازية مزحتها، قائلة إنها اخترعت مشروبا يسمى "صودا سوك" لن يتوقف عن دغدغة لسانك أثناء الشرب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الأخبار الوهمية بمناسبة كذبة نيسان لهذا العام الجاري أبرز الأخبار الوهمية بمناسبة كذبة نيسان لهذا العام الجاري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday