غنام تُطلع ممثل الاتحاد الأوروبي على معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال الإسرائيلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت أن التصعيد الإسرائيلي بحق كل ما هو فلسطيني يتطلب موقفًا دوليًا حاسمًا

غنام تُطلع ممثل الاتحاد الأوروبي على معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال الإسرائيلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غنام تُطلع ممثل الاتحاد الأوروبي على معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال الإسرائيلي

محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام
رام الله ـ فلسطين اليوم

أطلعت محافظ رام الله والبيرة الفلسطينية، ليلى غنام ، ممثل الاتحاد الأوروبي في فلسطين سفن كون فن بورجسدرف على آخر التطورات الحاصلة على الوضع السياسي، ومعاناة شعبنا تحت الاحتلال الإسرائيلي، ودور المحافظة في مواجهة جائحة كورونا، مؤكدة خلال اللقاء الذي جرى في مكتبها، أن الظروف الدقيقة التي تمر بها قضيتنا، والتصعيد الاحتلالي بحق كل ما هو فلسطيني، يتطلب موقفا دوليا حاسما تجاه جرائم الاحتلال .

وأشادت بالجهود التي تقدمها البعثة الأوروبية للشعب الفلسطيني بشكل عام، مؤكدة أن شعبنا وهو يدافع عن حقوقه التي كفلتها المواثيق الدولية ويواجه خطة وسياسة الضم الاحتلالية بحاجة لمزيد من الدعم وخاصة السياسي، مشددة على أن فلسطين حالة استثنائية عن باقي دول العالم نتيجة الأوضاع السياسية والاقتصادية الصعبة التي تعيشها، منوهة إلى أننا نواجه وبائي كورونا والاحتلال في الوقت ذاته، وأن الاحتلال يضاعف من مضايقاته واعتداءاته على أبناء شعبنا في الآونة الأخيرة، ويمنع عمل الطواقم الميدانية في الكثير من المناطق.

وأطلعت غنام بورجسدرف على آخر مستجدات الحالة الوبائية في المحافظة، والجهود التي تبذل وكافة الإجراءات الوقائية من أجل منع تفشي الفيروس حفاظا على صحة شعبنا وسلامة مواطنينا، مشيرةً إلى أنه ومنذ تسجيل أول اصابة، تم اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية بالتشاور والتنسيق الكامل مع مديرية الصحة استناداً إلى حالة الطوارئ المعلنة من قبل الرئيس محمود عباس .

وقدمت شرحاً عن الأوضاع الصعبة التي يعيشها الأسرى داخل سجون الاحتلال، والقلق المتواصل من تفشي فيروس كورونا بينهم لدى أهاليهم، خاصة في ظل سياسة الإهمال الطبي المتعمد التي ينتهجها السجان بحقهم.

من جانبه أوضح بورجسدرف مدى الاهتمام الذي يوليه الاتحاد الأوروبي في دعم فلسطين ومؤسساتها ومساهماته الدائمة في تقديم المساعدة في الكثير من المشاريع المحلية والتنموية، مشيراً الى أن الاتحاد الأوروبي على استعداد لمساندة السلطة الوطنية في مواجهة جائحة كورونا، وفي ختام اللقاء كرمت غنام بورجسدرف، مثنية على دور الاتحاد الأوروبي الداعم لشعبنا بمختلف الأوجه والقطاعات.

قد يهمك أيضا :

   غنام يعلن تشديد الاغلاق على بدرس بعد تسجيل 4 اصابات بـ"كورونا"

   ليلى غنام تُعلن استثناء "رام الله والبيرة" من قرار الإغلاق التام

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غنام تُطلع ممثل الاتحاد الأوروبي على معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال الإسرائيلي غنام تُطلع ممثل الاتحاد الأوروبي على معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال الإسرائيلي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday