شركة آبل تُطلق 3 هواتف جديدة بقيمة 1099 دولارًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جُهّزت بمعالجات أسرع وقدرات ذاكرة أفضل

شركة "آبل" تُطلق 3 هواتف جديدة بقيمة 1099 دولارًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "آبل" تُطلق 3 هواتف جديدة بقيمة 1099 دولارًا

هواتف الآيفون الجديدة من شركة "آبل"
لندن - ماريا طبراني

أطلقت شركة "آبل" أخيرا الثلاثي الجديد الذي ينتظره الكثير من مُحبّي هواتف الآيفون الجديدة، والتي تعدّ أغلى الأجهزة المحمولة حتى الآن، ويبدأ بيع هاتف iPhone XS Max بحجم 6.5 بوصة بسعر 1099 دولارا، ويتميّز بشاشة Super Retina Display التي أصبحت الآن أكبر شاشة لجهاز iPhone.
شركة آبل تُطلق 3 هواتف جديدة بقيمة 1099 دولارًا

وكشفت شركة "آبل" النقاب عن هاتفها الجديد إلى جانب هاتفها 999 $ iPhone XS، وهو جهاز 5.8 بوصات، ويقول تيم كوك إنه "أكثر أجهزة الآيفون تطورا على الإطلاق، وأكثر مقاومة للماء من سابقيه، مع القدرة على البقاء لمدة 30 دقيقة تحت الماء حتى عمق يصل إلى مترين"، وتم تجهيز أحدث هواتف "آبل" بمعالجات أسرع وقدرات ذاكرة أفضل من أي وقت مضى، معتمدين على شريحة A12 Bionic الجديدة من "آبل"، ووفقا إلى شركة Apple Schiller من Phil فإن مجموعة XS هي "أجمل جهاز آيفون صنعناه على الإطلاق"، كما كشفت الشركة النقاب عن نموذج أرخص في محاولة لضمان وصول أجهزتهم إلى عدد أكبر من العملاء، مع عرض iPhone XR 6.1 بوصة بسعر 749 دولارا.

ووقف المدير التنفيذي تيم كوك إلى المسرح أمام 1000 شخص تقريبا في مسرح ستيف جوبز في المقر الجديد لشركة "آبل" في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا بعد الساعة 10 صباحا بقليل بتوقيت المحيط الهادي، وقال كوك وسط تصفيق "كما تعلم، فقد تم تأسيس شركة آبل لجعل الكمبيوتر أكثر خصوصية"، وبدأ الرئيس التنفيذي بالإعلان عن المنتجات مع قوله إنه "اثنين من أكثر منتجاتنا الشخصية"، وبدءا بأحدث الأجهزة وهي ساعة "آبل" Apple Watch.

قال رئيس العمليات جيف وليامز، عن السلسلة الجديدة 4 Apple Watch: "تمت إعادة تصميم كل شيء وإعادة هندسته.. لقد دفعنا الشاشة إلى الحواف مباشرة، أكثر من 30%، مع الحد الأدنى من التغييرات". وقال وليامز إن السلسلة الرابعة هي في الواقع أقل سمكا، ولم تقم الشركة فقط بتجديد تصميمها، لكن يمكن لـApple Watch الجديدة أيضا أن تبحث عن سلامة مرتديها، ووفقا إلى شركة Apple يمكن للساعة رصد السقوط وإرسال التنبيهات إلى جهات الاتصال في حالات الطوارئ، وفي ما يُقال إنه أول صناعة، تم تجهيزه بمستشعر قلب كهربائي معتمد من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) يمكن أن يأخذ مخططا كهربائيا للقلب تفيد في الأغراض الطبية.

وقال وليامز عن الأداة الجديدة: "إنها ميزة نأمل أن لا تكون بحاجة إليها مطلقا، لكن من الجيد حقا أن نعرفها هناك"، وتم تجهيز سلسلة الساعات الجديدة بجهاز قياس السرعة وجيروسكوب "الذي يتتبع النشاط طوال اليوم بالطاقة"، ووفقا إلى الشركة يتميز التصميم بشاشة جديدة تعرض ما يصل إلى 8 أجزاء منفصلة من المعلومات، وستتمكن حتى من إضافة صور لجهات الاتصال الخاصة بك لإجراء مكالمات بنقرة واحدة.

وقال وليامز إن الشركة أعادت تصميم وجوه الساعة الخاصة بها لتتناسب مع العرض الأكبر، وتم "إصلاح" التاج الرقمي من أجل توفير تغذية مبسطة لمرتديها، كما أن سماعات الساعة أعلى بنسبة 50% من الطرز السابقة، وتشتمل الساعة على 3 مميزات جديدة، بما في ذلك إشعارات انخفاض معدل ضربات القلب والكشف عن المخالفات التي يبدو أنها رجفان أذيني، كما أن لديها مستشعر قلب كهربائي مدمج يسمح للمستخدمين بالتقاط صورة كهربية.

وتبدو أجهزة "آيفون" الجديدة من طراز "آبل" تشبه إلى حد كبير هاتف آيفون X، الذي أطلقته الشركة في العام الماضي، لكنها تتميز بمجموعة من التحسينات، وأظهر ستيف ناش لاعب سابق في NBA، لعبة جديدة تسمى Homecourt تستخدم كاميرا iPhone لتدريب لاعبي كرة السلة، ويمكن للتطبيق التعرف على اللاعبين وتتبع الكرة وتحليلها.

وعرضت Atli Mar من ألعاب Directive لعبة AR الجديدة التي تعيد تطوير ألعاب أركيد التقليدية، إذ تضع وحدة تحكم افتراضية على الطاولات والتي يمكن أن "تنفجر" للسماح للاعبين بمحاولة إطلاق النار على الأشياء من حولهم، كما عززت Apple عمر البطارية، مع وجود 10X Max أطول 1.5 ساعة، و10 S 30 أطول من الإصدارات السابقة. وقال شيلر: "إنها أكبر بطارية قمنا بوضعها في الهاتف".

وكشفت أن أجهزة iPhones الجديدة ستستخدم القصدير المعاد تدويره في اللوحة الخاصة بها، الأمر الذي سيقلل من الحاجة إلى خام بمقدار 10 آلاف طن في العام، وقالت أيضا إن "آبل" تعمل على جعل هواتفها تدوم لفترة أطول، كما كشف جاكسون عن "ديزي" وهو روبوت جديد يمكنه تفكيك 9 أنواع من "الآيفون" لمساعدة الشركة على إعادة التدوير قدر الإمكان.

وأعلن الرئيس التنفيذي تيم كوك أيضا، عن عدد كبير من التحديثات التي تتجه إلى الأجهزة الحالية لشركة "آبل"، وسيصبح الإصدار 12 من نظام التشغيل iOS متاحا في 17 سبتمبر/ أيلول، وسيتم إصدار تحديث Mojave MacOS في 21 أيلول/ سبتمبر، وستقوم بتطوير جهاز هومبود Homepod أيضا. قريبا، وتقول الشركة إنها ستتمكّن من إجراء واستقبال المكالمات الهاتفية، وستتمكن أيضا من استخدامه لفحص اتصال هاتفك لتحديد موقعه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة آبل تُطلق 3 هواتف جديدة بقيمة 1099 دولارًا شركة آبل تُطلق 3 هواتف جديدة بقيمة 1099 دولارًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday