القوات العراقية تترك جثث مقاتلي داعش في شوارع شرق مدينة الموصل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تنهش الكلاب أجساد المسلحين عقب تعفنهم على جانبي الطرقات

القوات العراقية تترك جثث مقاتلي "داعش" في شوارع شرق مدينة الموصل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القوات العراقية تترك جثث مقاتلي "داعش" في شوارع شرق مدينة الموصل

جثث مقاتلي "داعش"
بغداد - نهال قباني

تركت القوات العراقية جثث مقاتلي "داعش" في منطقة شرق الموصل، المحررة حديثًا، في الشوارع، لكي تتعفن وتأكلها الكلاب، وتظهر الصور التي تقشعر لها الأبدان جثث التنظيم، على الطرقات في شرق الموصل. وعلى ضفاف نهر دجلة، على بعد 600 متر من مواقع "داعش" النشطة، جرفت مياه الصرف الصحي جثة أحد المتشددين المتعفنة في منفذ الصرف الصحي.

القوات العراقية تترك جثث مقاتلي داعش في شوارع شرق مدينة الموصل

وتعتبر هذه الجثة واحدة من العديد من الذين قتلتهم القوات الخاصة العراقية، عندما تقدمت في الضواحي الريفية نحو ضفة النهر، مما جعل مقاتلو "داعش" يفرون بالقوارب عبر نهر دجلة غرب الموصل - النصف الآخر من المدينة الذي لايزال التنظيم يسيطر عليه. وفي جميع أنحاء المدينة، تبدوا الكلاب البرية الهزيلة أكثر صحة، وتعيش هذه الأيام على نظام غذائي من جثث المتطرفين، وتظهر الجروح الموجودة على الجثة أن الجراء كانت تأكل من رأس ووجه أحد المسلحين وبطنه ايضًا.

القوات العراقية تترك جثث مقاتلي داعش في شوارع شرق مدينة الموصل

وأوضح أحد جنود الجيش يدعى خالد، قائلًا "دع الكلاب تأكل منها، نحن لا نهتم بهم"، "في الواقع، نشعر بسعادة عندما نرى الكلاب تأكل الإرهابيين، وهذا هو الموت الطبيعي لكل إرهابي يأتي إلى العراق – فالكلاب ستأكلهم".

القوات العراقية تترك جثث مقاتلي داعش في شوارع شرق مدينة الموصل

وأدعى خالد أن المسجد الذي كان "داعش" يستخدمه كقاعدة لها في الموصل، والذي تحدث منه البغدادي قصف. وقال جندي آخر، يدعى أشرف، إن ترك الجثث في الشوارع بمثابة تحذير لمقاتلي "داعش" وأنصارهم الذين يختبؤون داخل المدينة، والذين حلقوا لحاهم وقصوا شعرهم لإخفاء أنفسهم بين المدنيين. وكان يختبئ عدد من جنود "داعش" في أنفاق تحت الأرض وعلى أسطح المنازل في المناطق المحررة حديثًا قبل أن يتم إعدامهم.

القوات العراقية تترك جثث مقاتلي داعش في شوارع شرق مدينة الموصل

ويوجد على جدران شوارع المناطق المحررة في الموصل، إرث عهد "داعش" الإرهابي، ولا تزال الرسومات الخاصة بداعش موجودة على جداران المباني، وعليها دعوات بالنصر، وكذلك صور لجنود داعش متجهين إلى روما، وتوجد بعض الصور التي تهدد السكان المحليين بالقتل إذا لم يدفعوا "الزكاة".  وكانت القوات المسلحة العراقية شنت هجومًا واسعًا، لاستعادة السيطرة على مدينة الموصل في أكتوبر/ تشرين الأول، ومؤخرا أعلنت تحرير الجانب الشرقي من المدينة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات العراقية تترك جثث مقاتلي داعش في شوارع شرق مدينة الموصل القوات العراقية تترك جثث مقاتلي داعش في شوارع شرق مدينة الموصل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday