تنظيم داعش يفصل رأس شيخ مسنٍّ عن جسده بعد اتهامه بممارسة السحر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ملثمون يرتدون ملابس سوداء قطعوا رأسه بالسيف أمام حشد من عناصره

تنظيم "داعش" يفصل رأس شيخ مسنٍّ عن جسده بعد اتهامه بممارسة السحر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنظيم "داعش" يفصل رأس شيخ مسنٍّ عن جسده بعد اتهامه بممارسة السحر

داعش يعدم شيخًا مسنٍّا في سيناء
لندن كاتيا حداد

واصل تنظيم "داعش" أعماله الوحشية، حيث قام مؤخرًا بقطع رأس رجل دين يبلغ من العمر مئة عام، وذلك بعد اتهامه بممارسة السحر، حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وأضافت الصحيفة أن التنظيم المتطرف قام بإعدام الشيخ الصوفي سليمان أبو حراز في المنطقة التي يمارس فيها أعماله الوحشية في شبه جزيرة سيناء في مصر، حيث أظهرت الصور عددًا من المقاتلين الملثمين يرتدون ملابس سوداء قاموا بقطع رأسه باستخدام سيف طويل أمام حشد من المتطرفين.

وكانت الواقعة هي واحدة من واقعتين تم التقاطهما بالكاميرات من قبل تنظيم "أنصار بيت المقدس" المتواجد في سيناء، والذي أعلن موالاته لتنظيم "داعش" الإرهابي، حيث أنهم قاموا بإعدام الشيخ المسن بعد توجيه الاتهام له بممارسة أعمال السحر والشعوذة.

تنظيم داعش يفصل رأس شيخ مسنٍّ عن جسده بعد اتهامه بممارسة السحر

وكان حراز أحد رجال الدين الصوفيين، ومن أبرز الشيوخ في شبه جزيرة سيناء، حيث قام عدد من المتشددين باختطافه من أمام منزله في مدينة العريش. وأصبح لداعش وجود كبير في منطقة سيناء منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2014، عندما أعلن تنظيم "أنصار بيت المقدس" الولاء للتنظيم المتطرف، وقام عناصره بارتكاب العديد من الجرائم الإرهابية هناك، لعل أبرزها قصف طائرة ركاب روسية في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، وهي العملية الإرهابية التي أصابت الاقتصاد المصري بحالة من الشلل.

وسبق أن أعلن التنظيم المتطرف مسؤوليته عن الحادث، مؤكدا أنه تمكن من تهريب المتفجرات إلى متن الطائرة قبل إقلاعها من مطار شرم الشيخ، وهو التفجير الذي أدى إلى مقتل حوالي 224 شخصًا كانوا على متن الطائرة، حيث انفجرت بعد إقلاعها من مطار شرم الشيخ حيث كانت متوجهة إلى مطار "سان بطرسبرغ" الروسي.

ومؤخرا، أحالت السلطات المصرية حوالي 300 شخص إلى المحاكمة العسكرية بتهمة تدبير مؤامرة لاغتيال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حيث تم اتهامهم بتدبير مؤامرة لقتل الرئيس المصري، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن نايف.

وفي السنوات الأخيرة، تم تنفيذ عشرات الهجمات الإرهابية في محافظة شمال سيناء وذلك لاستهداف قوات الأمن والجيش بصورة رئيسية من قبل الميليشيات المتطرفة الموالية لداعش. حيث صعد المسلحون هجماتهم في عام 2013 منذ إسقاط نظام جماعة "الإخوان المسلمين"..

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم داعش يفصل رأس شيخ مسنٍّ عن جسده بعد اتهامه بممارسة السحر تنظيم داعش يفصل رأس شيخ مسنٍّ عن جسده بعد اتهامه بممارسة السحر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday